سبتمبر 30, 2014

اللبناني ميشال صالح يواصل تصدّره المجموعة “ن” في بطولة الامارات

واصل السائق اللبناني المخضرم ميشال صالح تصدّره الترتيب العام لبطولة الامارات العربية المتحدة للراليات للفئة “ن” بعد حلوله في المركز الثاني في سباق امارة الفجيرة وهو المرحلة الثالثة من البطولة التي نظّمها النادي الاماراتي للسيارات بمشاركة 28 سيارة .

فرالي الفجيرة أقيم على مسار صحراوي ونجح خلاله اللبناني صالح وملاحه السوري يزن رجلي على متن سيارة “سوبارو ايمبريزا أن 15 ” في المنافسة على الصدارة ليحرزا المركز الثاني في المجموعة “ن” وراء الاماراتي الشيخ عبدالله القاسمي .

michel saleh 1.JPG

وسيشارك صالح في الجولتين المتبقيتين من البطولة وهما سباق امارة أم القيوين والسباق الأخير في امارة عجمان واضعاً نصب عينيه احراز لقب البطولة خاصة انه يتصدّر الترتيب العام في المجموعة “ن” بعد ثلاثة سباقات بـ69 نقطة يليه عبدالله القاسمي بـ50 نقطة فالعماني فيصل الرشيدي بـ41 نقطة.

هذا واعرب صالح عن سروره لاحراز المركز الثاني في السباق آملاً ان يحرز لقب بطولة الامارات وشاكراً مدير فريقه “أم. أس. موتورسبورت” سام بدوي.

يشار الى أن السائق ميشال صالح هو سائق مخضرم ما زال يشارك في الراليات منذ اكثر من اربعين عاما ويحقّق نتائج مميزّة فيها وآخرها رالي الفجيرة حيث فضّل المشاركة في الرالي المذكور بدلاً من رالي شيراز الأيراني بهدف احراز لقب بطولة الامارات العربية المتحدة.

أهم المقالات