يونيو 28, 2016

لابروي يتوج بلقب الكبار في جولة رمضان الثالثة

حقق سائق الكارتينغ رومالدو لابروي فوزا صعبا في فئة الكبار من سلسلة تحدي رمضان 2016 للكارتينغ، السلسلة التي تستضيفها حلبة دبي كارتدروم في موتور سيتي.

وكان رامي عزام، متصدر البطولة، قد حقق أسرع زمن في المنافسات التأهيلية بقطعه لفة الحلبة بزمن 1:12.491 ثانية‘ لكنه لم يتمكن من الحفاظ على صدارته في السباق الأول مع تألق عاطف البرواني وتصدره للسباق حتى نهايته على حلبة الكارتدروم الخارجية.

من جهته نجح لابروي بالتقدم بصعوبة والفوز بالسباق الثاني الذي شهد منافسة قوية جدا بين الستة الأوائل. أما السباق الثالث فشهد عودة عاطف البرواني للتألق مرة أخرى والفوز بالسباق، لكن بعد جمع النقاط أعلن لابروي فائزا للجولة الثالثة من السلسلة لتجميعه أكبر عدد من النقاط ضمن فئته في الأمسية.

ولم تكن المنافسة بنفس القوة والحدة في فئة المحترفين حيث استطاع محمد إسماعيل علي من الاندفاع بقوة للأمام والفوز بالسباقات الثلاث التي أقيمت ضمن فئة المحترفين ليرفع كأس الفئة للمرة الثالثة على التوالي.

2.Junior-Cup-Round-3-Podium-Ramadan-Challenge-Dubai-Kartdrome.jpg

أما الحلبة الداخلية المغلقة لدبي كارتدروم فشهدت تقدم أوسكار ماكلروي بثبات ليرفع كأس الجولة الثالثة لفئة الصغار.

ولم تكن الرحلة سهلة بالنسبة إلى ماكلروي خاصة وأن أفضل نتيجة حققها في السباقين الأوليين كانت المركز الثالث، وفي السباق الأخير انطلق من المركز الثامن على خط البداية. لكن وبثبات وثقة كبيرتين، تمكن من توجيه مركبته بروعة ومهارة وصبر، واستغل وقوع المتصدرين بالأخطاء ليتمكن أخيرا من التقدم في السباق والفوز به.

وتعليقا على الموضوع، صرح ديفيد برايت، مدير سلسلة تحدي رمضان للكارتينغ، قائلا: “ثلاث جولات عقدتها البطولة حتى الآن وثلاث فائزين مختلفين في فئتي الصغار والكبار. النتائج أصبحت أكثر إثارة والأنظار كلها تتوجه نحو سباقات الجولة الرابعة”.

وسيتم تسليم الجوائز للمتصدرين في الفئات الثلاث بعد نهاية الجولة الرابعة. وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى في فئة الكبار على مشاركة مدفوعة بالكامل في نهاية أسبوع سباق روتاكس أو ’آي إيه أم إي‘، الجائزة المقدمة من إنيرجي كارتس دبي.

وسيحصل الفائز في فئة الصغار أيضا على مشاركة مدفوعة بالكامل في نهاية أسبوع روتاكس أو ’آي إيه أم إي‘، والمقدمة من سي جي آر الشرق الأوسط.

ويتنافس سائقو الكارتينغ من مختلف الأعمار على مجموعة من الجوائز مع نهاية الجولات الأربعة لسلسلة يوم الأحد الموافق 3 يوليو 2016.

أهم المقالات