سبتمبر 01, 2015

دبي أوتودروم تستضيف ورشة عمل لسائقي السباق الصاعدين

عشية أحد أكثر مواسم سباقات السيارات ازدحاماً في الامارات العربية المتحدة، أكدت حلبة دبي أوتودروم اعتزامها استضافة ورشة عمل “ألتيميت روكي ووركشوب” لسائقي السباقات الصاعدين الأحد المقبل (5 سبتمبر).

وتوفر ورشة العمل المجانية للسائقين والدراجين الطموحين فرصة لمعرفة ما يلزم للمشاركة في سباقات الحلبات في الامارات العربية المتحدة، وستنطلق ورشة العمل في الساعة الثانية بعد الظهر في جناح رقم 1 الواقع فوق كراج حظيرة السباق الأولى في دبي أوتودروم.

وسيفتتح ورشة العمل الدكتور محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، والذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، ورئيس المجلس العربي لنوادي السيارات والسياحة ـ (ACTAC).

وتضم قائمة المتحدثين خلال ورشة العمل أبطال الإمارات العربية المتحدة لفئة السيارات السياحية كوستاس بابانتونس وأليكس أنيفاس، وبطل فئة السوبر بايك محمد تانير، إلى جانب الدراجين ستيف بلاكني وألان بويتر.

كما سيتحدث خلال ورشة العمل المخصصة لسائقي سيارات الكارت كل من جاي شيفيلد من حلبة العين ريسواي وديفيد برايت من حلبة دبي كارتدروم.

وستقام الورشة بحضور نخبة من كبرى فرق السباقات في الامارات العربية المتحدة بما فيها إيه يو اتش موتورسبورت (راديكالز)، وجلف سبورت (فورمولا جلف 1000)، جلف بتروكيم (تورينغ كارز) بالإضافة إلى فرق سباقات سيارات الكارت والموردين من سكوديريا ريسينغ، أو تي كيه الشرق الأوسط، روتاكس الامارات، سي آر جي، إنيرجي دبي، بيريل آرت، أبوظبي ريسينغ وسودي ريسينغ.

وستوفر المحاضرات والعروض للسائقين والدراجين الصاعدين والمنافسين الطموحين فرصة الاختلاط والتعارف مع السائقين والدراجين المحترفين، بالإضافة إلى التواصل مع أعضاء الفرق وموظفيها.

ولا يتطلب حضور ورشة العمل التسجيل مسبقاً وبإمكان المشاركين الحضور مباشرة إلى دبي أوتودروم لحضور ورشة العمل قبل الساعة الثانية بعد الظهر. وسيلي ورشة العمل أمسية على الحلبة تتيح للسائقين والدراجين إجراء التجارب. وبإمكان جميع المشاركين في أمسية الحلبة تسديد رسوم المشاركة قبل انطلاق ورشة العمل في نفس اليوم.

أهم المقالات