مايو 23, 2014

هل تحتاج إلى سيارة جديدة لعائلتك ؟

يستعد طراز شفروليه الأفضل مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط للقاء العملاء الإقليميين بإطلالته الجديدة، والمزايا العملية المعززة، والتحسينات الأكبر، ناهيك عن تجهيزات السلامة الإضافية، والنطاق الموسّع من التقنيات المتطورة. حيث ستصل هذا الصيف شفروليه تاهو 2015 الجديدة كلياً وشقيقتها سوبربان، إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط.

ومنذ أن أسس طراز شفروليه سوبربان كاري أول فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في العام 1935، عملت العلامة على تصميم، وهندسة، وبناء سيارات عظيمة في هذه الفئة. وتأتي تاهو 2015 الجديدة كلياً وسوبربان لتوسّع إرثها من خلال الارتقاء بمستوى المزايا التي تقدمها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

ويطوّر التصميم الجديد كلياً لطراز العام 2015 إطلالة تاهو وسوبربان، ويساهم في تحقيق تجربة قيادة أكثر هدوءً. ويقترن المحرك الأكثر فعالية ذو الحقن المباشر للوقود EcoTec3 سعة 5.3 لتر، بديناميكيات مطوّرة ترتقي بمستويات توفير الوقود اعتماداً على اختبارات جنرال موتورز، في الوقت الذي تحافظ فيه على الأداء الإجمالي والقدرات المتميزة التي تشتهر بها السيارة.

ويستمر كلا الطرازين أيضاً في تقديم رحابة أسطورية مع مقاعد قابلة للطي كهربائياً في الصفين الثاني والثالث، ومزايا رائدة ضمن فئتها في مجال السلامة، وذلك لتلبي متطلبات عائلات اليوم الذين يبحثون عن المساحة الكافية لاستيعاب جميع أفرادها وأمتعتهم.

ومع هذا الثنائي الجديد كلياً، تصبح عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في شفروليه أكثر شباباً. وقد تم تقديم أو تطوير جميع الطرازات خلال السنتين الماضيتين. كما وقدّمت شفروليه سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم على المستوى العالمي- تراكس- في وقت مبكر من هذا العام، كما وتم تحديث طرازي كابتيفا وترافيرس في العام الماضي.

يتوفر طرازي تاهو وسوبربان 2015 الجديدين كلياً بثلاثة فئات- LS، وLT، وLTZ. وسيتم الإعلان عن أسعار السيارات مع الاقتراب من موعد بدء المبيعات.

أهم المقالات