أكتوبر 15, 2015

مقصورة كامارو 2015 تقدم التصميم الرائع والمزايا العملية

لطالما اعتمدت شركة شفروليه الأميركية على تصميم كامارو القوي والرياضي، على مر السنوات، كعامل الجذب الأبرز الذي مكّن هذه السيارة من احتلال مكانة مرموقة انفردت بها عن البقية، وجعلها واحدة من أفضل الطرازات مبيعا ضمن فئتها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي طراز العام 2015 تقدم كامارو مقصورة مفعمة بالتفاصيل التي تعكس قيم الإرث الذي تتسم به السيارة، إلى جانب لمسات عصرية متطورة، مع التزامها بالنسل الصافي المتسم بالعناصر الجمالية، ومزايا الفعالية المميزة، والرحابة الخاصة.

وتقدم السيارة بيئة مفعمة بالمرح والراحة تتسع لما يصل إلى أربعة ركاب، وتمنح الإضاءة المحيطية في الفئات 2LT، وSS، وZL1 تألقاً خاصاً للمقصورة مع تكنولوجيا الأنابيب الضوئية LED.

وتتضمن مزايا الراحة والملاءمة مكان خاص لتأمين راحة قدم السائق (Dead Pedal)، ونوافذ كهربائية مع ميزة الفتح/ الإغلاق بكبسة واحدة، ولوحة عدادات إضافية في الكونسول الوسطي (في 2LT، وSS، وZL1 ) ومقبض نقل حركة مستوحى من الفئة ZL1 لجميع الطرازات المجهزة بناقل حركة يدوي. وتأتي عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع والمغلفة بالجلد بشكل قياسي في جميع الفئات. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مركز معلومات السائق شاشة ملوّنة في 2LT، وSS، وZL1.

وفي 2LT، وSS، وZL1 أيضاً، تتضمن كامارو شاشة عرض للمعلومات على الزجاج الأمامي تعرض العدادات الرئيسية، وعروضاً مفصّلة لأنظمة الملاحة والصوت على الزجاج الأمامي. ويدعم نظام الصوت ذو السماعات الستة نظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink في 1LT.

فيما تقدم الفئات 2LT، وSS، وZL1 كوبيه، نظام صوت Boston Acoustic بتسع سماعات قياسياً (ثمان سماعات في الطراز المكشوف)- وبشكل متوفر اختيارياً في الفئة 1LT.

ويحظى جميع عملاء كامارو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

نصائح ضارة.. احذروا على سياراتكم منها

افعلها بنفسك.. نصائح لتنظيف مقاعد سيارتك من الاوساخ

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

أهم المقالات