يناير 09, 2017

شفروليه ترافيرس 2018 بحجم أكبر وتقنيات مميزة

أطلقت شفروليه منذ قليل، في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2017، الجيل الجديد كليًا من ترافيرس الذي زاد حجما بشكل ملحوظ فأصبح في فئة سيارات الـ SUV الكبيرة.

من الخارج يمكننا أن نشاهد الخطوط الحادة والشبك الأمامي اللافت ومصابيح LED التي تأسر المقدمة الأنيقة والبسيطة. بينما من الخلف نرى مصابيح أفقية نحيفه يتوسطها قطعة من الكروم تضيفها جمالا.

من الداخل، شهد ترافيرس إعادة تصميم كلي بفضل إظهار أنظمة التحكم بشكل أسهل للسائق، مع تزويد المقصورة بشاشة مقاسي 7 انش و 8 انش متحركة تحمل نظام MyLink الذي يدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. تتوفر ترافيرس بتقنيات مميزة تعد الأفضل في فئتها وفقًا لشيفرولية.

ركّزت التقنيات الجديدة على السلامة حيث نجد نظام النظرة المحيطية لكامل السيارة، ونظام الكبح الأوتوماتيكي الأمامي، ونظام التنبيه عند الاصطدام، ونظام خفض ورفع السرعة في المسارات المستقيمة وأخيرًا نظام القيادة الخاص للمراهقين والذي يسمح للأهالي بتخصيص إعدادات معينة لضمان قيادة آمنة لمراهقيهم.

ميكانيكيًا تتوفر ترافيرس 2018 بخيارين من المحرك، الأول محرك تيربو سعة 2.0 لتر Ecotec يولّد قوة تبلغ 255 حصان و 400 نيوتن-متر من عزم الدوران بينما المحرك الأكبر هو محرك V6 سعة 3.66 لتر جديد يولد قوة تبلغ 305 حصان و 3500 نيوتن-متر من عزم الدوران.

يرتبط كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات وتتوفر ترافيرس قياسيًا بنظام إيقاف التشغيل المؤقت لحفظ الوقود. تأتي ترافيرس 2018 بنظام الدفع الأمامي بينما يتوفر الدفع الرباعي للفئات الأعلى مع تقنية الكلتش الثنائي الذي يزيد من ثبات السيارة على الطرق الوعرة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

رحلة نهاية الاسبوع.. تتطلب منك الانتباه الى سيارتك

نصائح بسيطة للتوفير في استهلاك الوقود

خطوات مضمونة لحماية سيارتك من الخدوش

أخطاء عليك تجنبها في صيانة السيارات

أهم المقالات