فبراير 05, 2020

بن حموده تطلق رحلة البحث عن بطل سباق الميل “رعد سويحان”

شركة بن حموده للسيارات الوكيل المعتمد لعلامتي شيفروليه، وجي إم سي في أبو ظبي تعلن عن بدء رحلة البحث عن بطل سباق الميل “رعد سويحان” المقبل خلال السباق الذي سيقام في عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

وستكون المشاركة في السباق متفوحة لمالكي سيارات من نوع يوكون وسييرا، كورفيت، كمارو، تاهو، سيلفرادو. كما ستتاح الفرصة لعملاء جي إم سي وشفروليه لتشغيل محركات سياراتهم، والانطلاق بسلسلة من سباقات الدراجات كل منها ربع ميل.

يتاح للراغبين بزيارة الفعالية في تلال سويحان في أبو ظبي يوم الجمعة 7 فبراير، ومشاهدة سباق الدراج المشوق، بالإضافة إلى الاستمتاع بما تقدمه مجموعةً واسعةً من أكشاك الطعام، والخيارات الترفيهية، وفرص للفوز بساعات رياضية ذات قيمة عالية.

سيبدأ سباق الميل (رعد سويحان) من الساعة الثامنة صباحاً، ولغاية الساعة 4 مساءً، وهو من تنظيم شركة بن حمودة، ويعد طريقة مشوقةً لبدء عطلة نهاية الأسبوع وقضاء فترة ما بعد الظهيرة برفقة العائلة والأصدقاء وفق أسلوب جي إم سي وشيفروليه الفريد.

أماكن المشاركة في السباق محدودة، ويمكن لمالكي سيارات شفروليه وجي إم سي إظهار مهاراتهم ببلوغ أقصى السرعات خلال السباقات.

سيكون أمام المؤهلين الذي يصلون التصفيات النهائية، فرصةً للفوز بلقب بطل سباق الميل (رعد سويحان)، بالإضافة إلى جوائز مميزة من بينها كؤوس ومبالغ نقدية تصل إلى 10000 درهم إماراتي.

أهم المقالات