مايو 14, 2015

مشروع بكلفة 100 مليون دولار بنته بورشه في مدينة أتلانتا

مركز يمتد على مساحة 27 هكتارا وبكلفة 100 مليون دولار أميركي، بنته شركة بورشه بعنوان “مركز بورشه لتجربة القيادة” في مدينة أتلانتا الأميركية، ليكون بذلك أكبر استثمار لبورشه في تاريخها خارج السوق الألماني. وقد صُمم هذا المركز الجديد، ، ليكون مقصداً لعشاق السيارات وعملاء بورشه وكلّ من يرغب في الاستمتاع بمرافقه.

يستعرض مركز بورشه الفريد من نوعه في قطاع السيارات، حسّ الابتكار لدى صانع السيارات الرياضية ورؤيته المستقبلية وتركيزه الحثيث على الأداء الرياضي. وهو يحتضن حلبة لتطوير مهارات السائقين ومعرضاً للسيارات الكلاسيكية ومركزاً لتجديد السيارات، بالإضافة إلى “مركز أداء بشري” و”مختبر محاكاة قيادة” ومطعم فاخر. كما يحتوي على مركز حديث للأعمال مجهّز بالكامل، يتضمن حيّزاً للمؤتمرات والفعاليات يمتدّ على مساحة 13,000 قدم مربّع.

تتوقع بورشه أن يستقطب مركزها الجديد لتجربة القيادة 30,000 زائر سنوياً. وهو يتيح للزوّار ومجموعات الأفراد القادمة من الشركات تحسين مهاراتها في القيادة واستخدام حيّز الاجتماعات في مركز الأعمال، أو الاستمتاع برؤية سيارات بورشه الكلاسيكية ومن ثمّ تناول الطعام في “مطعم 356” Restaurant 356 الفاخر نسبة إلى اسم أول سيارة مخصصة للإنتاج التجاري أنتجتها بورشه.

كما يحتوي هذا المركز ذو التصميم الفريد على “حلبة لتطوير مهارات السائقين” Driver Development Track بطول 1.6 أميال (2.57 كلم)، تتضمن ستة أقسام قيادة تحت إشراف أساتذة مختصّين. وتشمل هذه الأقسام “حلبة ثبات” و”مساراً وعراً” و”منطقة ديناميّة” و”حلبة ثبات متدنية الاحتكاك” و”دائرة متدنية الاحتكاك”، بالإضافة إلى أوّل “صفيحة انزلاق” في أمريكا الشمالية. وقد صُمّمت هذه الأقسام لاستعراض القدرات الهندسية والتقنية التي تزخر بها طرازات بورشه.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة
إحذروا من النصب والتحايل لدى شراء السيارة عبر الانترنت
تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات
هذه هي المبالغ الحقيقية التي ستدفعونها عند مخالفة قانون السير الجديد في لبنان

أهم المقالات