نوفمبر 02, 2018

5 مركبات متعددة الاستعمالات من فورد.. ما هي؟

لطالما تميّزت شركة فورد بإرثها الحافل في تصنيع مركبات متعددة الاستعمالات تلبي جميع رغبات العملاء من كلّ الاهتمامات والمجالات، وهذا يظهر جلياً في المجموعة الكبيرة من السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV التي تزخر بالصلابة والقدرات والمرونة والسلامة والتكنولوجيا التي تلائم الجميع.

فمن دون أي شك، نلاحظ ازدهار سوق مركبات متعددة الاستعمالات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث من المتوقّع أن يبلغ هذا القطاع عتبة 46,9 مليار دولار خلال السنوات الخمس المقبلة. ويترافق ذلك مع ازدياد الطلب على السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV، والميّزات التكنولوجيّة المتطوّرة المرتبطة بها، ومجموعة من الميّزات التي تشمل الراحة والرفاهية التي تبحث عنها العائلات، وصولا إلى القدرات الهائلة على الطرقات الوعرة.

وها هي طرازات فورد ضمن مركبات متعددة الاستعمالات تفتخر بمعايير السلامة التي تعتمدها، من خلال تقديم العديد من التكنولوجيات النشطة على غرار أحزمة الأمان المتوفّرة القابلة للانتفاخ في المقاعد الجانبية الخلفية. كما يتوفّر أيضاً الكثير من التكنولوجيات المساعِدة للسائق التي تساهم في تجنّب الحوادث الناتجة عن تشتّت الانتباه، على غرار مثبت السرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة، ونظام رصد النقاط العمياء مع ميزة الإنذار عند الرجوع.

وبالتالي، لم تعد المركبات المتعددة الاستعمالات مجرّد ضرورة، بل باتت تشكّل خيارا يعكس نمط الحياة. وها هي شركة فورد تفخر بتقديم مجموعة شبابيّة واعدة من 5 مركبات متعددة الاستعمالات قادرة على تأمين تجربة شاملة وفاخرة للعملاء.

5 مركبات متعددة الاستعمالات من فورد

[alamalsayarat-slider id=107676]

أهم المقالات