أغسطس 16, 2018

فورد موستانج بوليت تحصل على دفعة اضافية من القوة بفضل شركة ستيدا للتعديل

قامت شركة فورد مؤخرا باصدار طراز مميز من موستانج تحت اسم فورد موستانج بوليت لاعادة احياء ذكرى تلك من الجيل الأول التي ظهرت في فيلم ستيف ماكوين، هناك من يعتبر أن القوة الحصانية الموجودة تحت غطاء المحرك غير كافية وهنا يبرز دور شركة ستيدا للتعديل حيث أن يمكنها انتاج 775 حصان.

فورد موستانج ظهر منها عدة اصدارات حصرية وبأعداد محدودة لمن يرغب بالتميز ومنها بالطبع فورد موستانج بوليت ، قامت شركة فورد بتوفير اصدار حصري من الجيل الحالي لموستانج يحمل ذات الاسم وبطابع شرس كذلك.

فورد موستانج بوليت

قامت شركة ستيدا للتعديل باعطاء لمساتها المميزة لفورد موستانج بوليت حيث أنها قامت باعطا جرعة اضافية من القوة للمحرك ليتمكن من انتاج 775 أي بزيادة قدرها 300 حصان عن الطراز القياسي لمن يرغب بالتمتع بأقصى قدر من الأداء المميز من خلال اضافة شاحن سوبرتشارجر.

من الخارج يمكن تمييز فورد موستانج بوليت المعدلة من ستيدا من خلال العجلات الكبيرة والمميزة قياس 20 بوصة والمغلفة باطارات نيتو NT555 G2 المخصصة لسيارات الأداء العالي بجانب اللون الأخضر المميز والذي ظهر في ذات الاصدار المحدود من الجيل الأول في ستينيات القرن الماضي.

فورد موستانج بوليت

قامت شركة ستيدا بالتعديل على فورد موستانج بوليت بالتعاون مع كل من تشاد ماكوين وورشة جابلن للتعديل وفريق ماكوين للسباقات مما جعل النتيجة النهائة مزيجا مذهلا.

من المميزات التي توفرها شركة ستيدا للتعديل على فورد موستانج بوليت هي امكانية التخلي عن المقاعد الخلفية ووضع قفص مقاوم للانطباق لتخفيف الوزن وزيادة متعة القيادة، يمكن كذلك طلب مقود جلدي لمزيد من التميز بجانب المقاعد الجلدية فئة ألكانترا لمزيد من الفخامة لمن يرغب.

فورد موستانج بوليت

يبلغ سعر التعديلات من شركة ستيدا على سيارة فورد موستانج بوليت 21 ألف دولار بجانب السعر الأساسي البالغ 47 ألف دولار حيث أن للتميز ثمنه ومن يرغب به لا بد من دفع المزيد من المال.

فورد موستانج بوليت

بجانب التعديلات التي توفرها شركة ستيدا على فورد موستانج بوليت فان هناك عدد من المميزات للطراز القياسي منها وجود كتابة وليت على عتبات الأبواب وأيضا وجود رقم تسلسلي بأسلوب مميز على لوحة القيادة بسبب أن السيارة من فئة الاصدار المحدود الأمر الذي سياهم في ارتفاع سعرها مستقبلا مقارنة بالطرازات العادية من موستانج.

أهم المقالات