يونيو 10, 2018

نيسان تطرح سيارة GT-R نيسمو GT3 2018 للبيع في الأسواق

أعلنت نيسان موتورسبورت إنترناشيونال المحدودة نيسمو عن أنها بصدد إطلاق طراز 2018 من السيارة “نيسان GT-R نيسموGT3  وهي نسخة متطورة من السيارة “نيسان GT-R R35 نيسمو والمتوافقة مع معايير الاتحاد الدولي للسيارات الخاصة بفئة السيارة GT3 من المقرر أن تتوفر شحنات الطلبيات المؤكّدة التسليم بدءاً من يناير 2019.    

وتجدر الإشارة إلى أن نيسمو كانت قد أطلقت السيارة نيسان GT-R نيسمو GT3 في عام 2012 وهي متوفرة لعملائها في أسواق كل من اليابان وأوروبا وأمريكا والصين وأستراليا. حققت السيارة منذ ذلك الحين رصيداً من الإنجازات المتعددة، بما في ذلك الفوز بألقاب في عددٍ من البطولات، وأبرزها سباقات السيارات سوبر GT GT300 وسلسلة  سباقات بلانكبين للقدرةBlancpain Endurance Series  المعروفة حالياً باسم كأس القدرة لسلسلة جي تي بلانكبين بالإضافة إلى سباق باثورست 12 ساعة بأستراليا في عام 2015.

نيسان GT-R نيسمو GT3

وسوف يضم الطراز 2018 مجموعة من أبرز المواصفات المتطورة التي تم إدخالها على النسخة الأساسية للسيارة نيسان R35 GT-R فضلاً عن الاستفادة من البيانات الحقيقية المجمعة حول أداء السيارة في السباقات من عام 2015. استهدفت نيسمو من هذه السيارة أن تجمع بين كافة مواصفات القوة للفئة GT-R والمتمثلة في الحفاظ على التوازن والسرعة أثناء القيادة بصرف النظر عن حلبة القيادة أو نوع الإطارات.   

وبالإضافة إلى إخضاع السيارة لعددٍ من الاختبارات المكثفة في اليابان وخارجها منذ أبريل من العام الماضي فقد أجريت على سيارة نيسان نيسان GT-R نيسمو GT3 مجموعة من التجارب المتنوعة وذلك بالتعاون مع فريق شركاء نيسمو الرسميين خلال الموسم الحالي والتي قطعت خلالها مسافة بلغت حوالي 30 ألف كيلومتر. يحظى تصميم السيارة الجديدة بمواصفات تنافسية متطورة بفضل التحسينات التي أجريت في أدائها الأساسي، وفي الوقت ذاته، يتميز الطراز الجديد بسهولة التعامل معه والتحكم فيه سواء من قبل السائقين المحترفين أو العاديين، كما يحظى بمستوى مرتفع من الموثوقية. 

 نيسان GT-R نيسمو GT3

مميزات سيارة نيسان GT-R نيسمو GT3 2018

  • مركز جاذبية منخفض وتوزيع مثالي للوزن من خلال إعادة النظر في تصميم السيارة
  • منظومة حركة محسنة بفضل نظام التعليق المصمم حديثاً
  • توازن مثالي بين خصائص الدفع للأسفل والجذب
  • تحسينات في مستوى الصلابة الأمامية والخلفية  ودرجة خطيّة معززة باستخدام تكنولوجيا التحليل المتقدمة
  • تطبيق نظام إدارة خزان الزيت من أجل تقليص مركز الجاذبية وضمان موثوقية الزيوت
  • دورة صيانة ممتدة عن طريق ناقل الحركة المصمم حديثاً
  • مكابح معزّزة تمتد فترة زمنية طويلة بدرجة موثوقية عالية
  • نظام تكييف للهواء صُمّم خصيصاً للسيارة بما يقلص شعور السائق بالضغط ويزيد مستويات الراحة أثناء سباقات التحمّل.. الخ، وهو متوفر كخيار في السيارة

أهم المقالات