يوليو 28, 2021

مرسيدس ستطرح الجيل الجديد من إيه إم جي إس إل 2022 في نهاية العام

ستكشف مرسيدس- بنز عن الجيل الجديد القادم من طراز إس إل كلاس SL-Class،2022 الذي يعد قيد الإنتاج، لأول مرة في نهاية العام الجاري، بينما تكشف صور تجسس حديثة تصميم السيارة الأنيق عن قرب.

هناك نموذجان ويبدو أن أحدهما يتمتع بمزيد من لمسات الجلد في الداخل، وهو الإصدار الأكثر سخونة مع أنابيب العادم الرباعية البارزة في الخلف، مطابقا لنموذج اختبار حلبة نوربورغرينغ الذي ظهر الشهر الماضي.

مرسيدس آيه إم جي إس إل 2022

فيما تشبه السيارة الثانية النموذج الأولي الذي ظهر في وقت مبكر من هذا العام، حينما تم التقاطه أثناء إجراء بعض اختبارات الطقس البارد.

كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية عن بعض الحقائق حول الجيل الجديد من SL القادم، فبناء على الإصدارات الأخيرة سوف يحل الجيل القادم من إس إل SL محل طرازات إس إل سي SLC وإس كلاس كونفيرتيبل S-Class Convertible المتوقفة عبر دمجها مع طراز آيه إم جي جي تي رودستر AMG GT Roadster في طراز 2 + 2واحد .

يأتي الهيكل خفيف الوزن لسيارة SL القادمة، حيث سيكون مزيجا من الألومنيوم والفولاذ والمغنيسيوم والألياف المركبة، مما يحافظ على الرشاقة ويزيد من الصلابة للهيكل الخارجي، والأهم من ذلك تدعي مرسيدس أن هذا الهيكل لديه صلابة التوائية تزيد بنسبة 18في المائة عن النموذج الذي سيحل محله.

في الوقت نفسه، كشفت مرسيدس أيضا عن تجهيزات المقصورة الداخلية المبطنة بالجلد في طراز SL القادم، جنبا إلى جنب مع تصميمها 2 + 2 وهي المرة الأولى التي تحظى بالتصميم الفريد منذ عام 1989وإنتاج طراز R129.

فالميزة الأكثر إثارة في المقصورة، على الأقل في الوقت الحالي، هي شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة التي يمكن إمالتها للأمام لتقليل أي وهج عندما يكون الجزء العلوي لأسفل.

من المتوقع أن يتم الكشف عن سيارة مرسيدس إس إل SL الجديدة بحلول نهاية العام، مع بدء المبيعات في أوائل عام 2022.

أهم المقالات