ديسمبر 16, 2014

ما هي مفاجأة موستانج لاحتفالات رأس السنة ؟

أعلنت شركة فورد موتور كومباني في إطار استراتيجية تعزيز تواجدها في أستراليا وإطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة المبتكرة، عن عرض سيارة موستانج الجديدة ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في سيدني والتي تعد من أروع الاحتفالات في العالم، لتتوج بذلك عاماً من الإنجازات المميزة التي حققتها الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وأعلنت مدينة سيدني عن تسمية فورد كشريك لاحتفالات ليلة رأس السنة في سيدني هذا العام. ويأتي هذا الإعلان كخطوة جديدة ومميزة لطراز موستانج بعد عرضه على قمة مبنى امباير ستيت في شهر أبريل الماضي، قبل عرضه في برج خليفة، أطول مبنى في العالم، في شهر نوفمبر الماضي، ما يمثل دلالة واضحة على تفرد هذه السيارة التي يعود تاريخها إلى 50 عاماً.

وفي خطوة ستزيد من جمالية ورعة هذا الحدث البارز، ستوفر فورد أجواءً موسيقية حماسية للمرة الأولى على الإطلاق لتستمتع بها الحشود المتجمعة في سيدني، كما سيتم الكشف عن سيارة موستانج بأسلوب فريد ومميز يمثل انطلاقة رائعة للعام الجديد.

وسوف تعرض سيارة فورد موستانج، المقرر طرحها في السوق الأسترالية في نهاية عام 2015، للمرة الأولى أمام الجمهور بتاريخ 31 ديسمبر الجاري ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في مدينة سيدني، والتي يحضرها أكثر من 1.6 مليون شخص، ويتابعها أكثر من مليار شخص حول العالم.

وفي احتفالية مميزة على منصة خاصة تحت جسر ميناء سيدني، سيكون هذا الحدث الأول من نوعه لإطلاق سيارة على مسافة بمثل هذا القرب من الجسر، والذي يتيح للجمهور فرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تحاكي تصاميم الشلالات عند منتصف الليل.

كما تقدم فورد للجمهور الأسترالي فرصة للفوز ببطاقات لحضور هذا الحدث الحصري. وتدعو فورد الإستراليين لزيارة صفحة فورد أستراليا على فيسبوك (www.facebook.coom/FordAustralia)، ومشاركة أبرز قراراتهم الخاصة بالمغامرة للعام الجديد عبر تحميل صورة على الفيسبوك، إنستجرام، أو تويتر باستخدام وسم #FordNYE للفوز بالجائزة.

وسوف يحصل ثلاثة فائزين على بطاقات طائرة، وإقامة مجانية، وبطاقة لهم ولثلاثة من أصدقائهم للدخول إلى أحد أفضل المواقع لمشاهدة الألعاب النارية لاحتفالات ليلة رأس السنة في سيدني. كما سيتم تحقيق حلم السنة الجديدة المليء بالمغامرة لأحد الفائزين المحظوظين. وسوف يكون يوم 18 ديسمبر آخر يوم للمشاركة في هذه الفعالية.

أهم المقالات