يوليو 17, 2014

فورد تطلق 25 طرازا جديدا قبل 2016 !

أعلنت شركة فورد للسيارات عن عملية طرح هائلة للمنتجات في وحدة أعمالها الجديدة، الشرق الأوسط وأفريقيا، مستفيدةً من مجموعة مركبات خطة “فورد الواحدة” One Ford العالمية ومستهدفة فرص النمو في فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وتعهّدت فورد بإطلاق 25 سيارة جديدة على الأقلّ بحلول العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد قامت بهذا الإعلان خلال حدث “إلى أبعد مدى” Go Further الخاص في جوهانسبرغ الذي حضره 1000 شخص من الموظفين ووكلاء فورد والمورّدين والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام.

وتماشيا مع خطة فورد لطرح المنتجات في الشرق الأوسط وأفريقيا، أعلنت الشركة عن التالي:

– فوكس جديدة: إصدار أكثر رشاقة وتطوّراً وتميّزاً من السيارة الأكثر مبيعاً في العالم – وسيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2015.

– سيارة فيوجن جديدة: إصدار رائع جديد من سيارة فورد الكبيرة التي تتميّز بتصميم فاخر ومهارة حرفية لا تُضاهى، وتكنولوجيا ذكية، والتي تمّ طرحها أيضاً في الشرق الأوسط خلال هذا العام وفي أفريقيا خلال العام المقبل.

– فورد موستانج: السيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، ستُطرح في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2015.

– زيادة وتيرة طرح التقنيّات الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك محرّكات EcoBoost، وتكنولوجيا SYNC للاتصال داخل السيارة، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للانتفاخ، وميزة المفتاح المبرمج MyKey والعديد من تقنيات مساعدة السائق الأخرى .

كما عرضت فورد صورة طراز فيغو الاختباريّ، الذي يعطينا نظرة أولية على سيارة فورد العالمية الصغيرة الجديدة التي ستُطرح في المستقبل، والتي سيتمّ إطلاقها في أفريقيا. وستقدّم هذه السيارة التصميم الجميل والتوفير في استهلاك الوقود والجودة الفائقة وميّزات السلامة التي نجدها عادة في السيارات الأغلى ثمنا، وبسعر معقول.

ومن الميّزات الجديرة بالذكر في الطراز الاختباريّ، نجد قاعدة مبتكرة لوضع الأجهزة وشحنها، على غرار الهواتف الجوّالة وأجهزة تشغيل الوسائط وأنظمة الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية.

أهم المقالات