يناير 06, 2017

ماذا يخبئ لنا معرض ديترويت 2017 من سيارات جديدة؟

لا شك أن عام 2016 كان عام التكنولوجيات بالنسبة للسيارات, وقد ظهرت الكثير من المفاهيم المتطورة خلال هذا العام والتي من المتوقع أن نراها في عام 2017 أيضا. ولا بد أن يشكل معرض ديترويت فرصة للظهور الأول لهذه المفاهيم المتقدمة للسيارات, ومن أبرز ما قد نراه في هذا المعرض السيارات التالية:

7- مفهوم إنفينيتي QX50

كشفت إنفينيتي QX50 عن مفهومها الجديد عبر الانترنت منذ فترة ، حيث عرضت الجيل المقبل من العلامة التجارية، كسيارة رباعية الدفع متوسطة الحجم متميزة. هذا المفهوم هو تطور لسيارة الإلهام الرياضية QX 2016 ويستعرض أيضا بدء تطبيق العلامة التجارية لتكنولوجيات القيادة الذاتي.

وسوف تظهر إنفينيتي أيضا محركها VC توربو في ديترويت، وهو أول محرك متغير الضغط جاهز للإنتاج على مستوى العالم.

6- كيا GT

وخلال الشهر الماضي، أقدمت كيا ببطء على إثارة نموذج جديد من سياراتها عبر سلسلة من مقاطع الفيديو تحت عنوان “المنحنى المقبل”.

وتقول مصنعة السيارات الكورية أن النموذج سيكون الأسرع حتى الآن. وتعد الشركة بسيارة جديدة كليا ذات أداء مدهش مع تصميم هادف ومتقدم.

“هذه السيارة الجديدة ذهبت نحو تغيير جذري في صورة كيا عالمياً”، بحسب ما أفاد به بيتر شراير، رئيس ومدير التصميم في شركة كيا موتورز. واضاف: “سوف تحدث ثورة في الطريقة التي يفكر بها الناس حول العلامة التجارية وتدفعنا صعودا إلى عصر مختلف. لن تصدقوا كم أنا متحمس حول هذه السيارة”.

5- لكزس LS

جلبت لكزس LC الكثير من الإثارة إلى ديترويت في العام الماضي، ولكزس تتابع هذا الامر مع إطلاقها لسيارة سيدان الرائدة من الجيل التالي.

لكزس LS 400 الأصلية كان قد تم عرضها وإطلاقها في عام 1989 في معرض ديترويت للسيارات، لذلك فمن المناسب أن تقوم مصنعة السيارات اليابانية بجلب نموذج جديد إلى هذا المعرض هذا العام.

وسوف تقف هذه السيارة على نسخة موسعة من نفس المنصة التي تقوم عليها LC 500، وستقدم تجربة أكثر ديناميكية في القيادة، ومقصورة فسيحة، وتعيينات فاخرة وتكنولوجيا رؤيوية.

4- مرسيدس-بنز الفئة- E كوبيه وGLA

قدمت مرسيدس بنز بالفعل سيارة كوبيه الجديدة الفئة E التي ستشهد أول ظهور علني لها في معرض ديترويت، ولكن هذا ليس كل شيء. فستقوم الشركة أيضاً بإظهار نموذج GLA المحدث في المعرض، ومن المتوقع لها أن تذهب للبيع في النصف الثاني من عام 2017. في الجهة الأمامية، تبدو هذه السيارة كتقاطع مع سيارة كروس أوفر من خلال مظهرها الأكثر وعورة في حين أنه قد تم تعديل المصابيح الأمامية لتبدو أكثر لفتا للإنتباه.

3 سيارات اضافية فرضت نفسها في معرض ديترويت للسيارات 2017 >>>

أهم المقالات