مارس 14, 2015

سيارة تويوتا الجديدة تلبس ثوبها العربي.. تعرف اليها

في بشرة سارة لجميع عشاق السيارات، انطلق معرض “اوتوماك فورميلا 2015″ في مصر من 12 مارس/اذار حتى 17 الشهر الجاري، فما كان على شركة ” تويوتا” الا ان تلبس ثوبها العربي لتنطلق في الاسواق التي ترغب بها وتعتبر الأمثل للسائق العربي والخليجي تحديدا حيث تحقق هذه الشركة نسبة لا يستهان بها من المبيعات في المملكة العربية السعودية.

فكشفت الشركة في المعرض المذكور عن سيارتها الجديدة “ياريس هاتشباك” والمخصصة للأسواق العربية. وقد حصلت هذه الـ سيارة على الكثير من التحسينات حيث اصبحت المقصورة بلوحة عدادات عصرية وبتابلوه جديد فيه الكثير من الأزرار الناعمة والجاذبة.

ومن الخارج، فأصبحت أكثر جمالا مع مصابيح أمامية جديدة، وتغيرات بالمصد الأمامي المدمج معه قنوات أكبر لتمرير الهواء، مع شبكة تهوية علوية جديدة.

وأتت السيارة بالعديد من المزايا التي يمكن ايجازها بالتالي: مقود متعدد المهام، خاصية “JP” للحماية ضد غلق النوافذ على الأيدي، قفل مركزي مع تحكم عن بعد، مكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المنطقة، نظام صوتي بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة مع ستة مكبرات للصوت، بلوتوث، جنوط قياس 15 بوصة، زجاج خلفي معتم، حساس أمطار، مثبت سرعة، كاميرا خلفية.

ويشار الى أنها تأتي بمحرك من نوع “V4” بسعة 1329 سم³ مما ينتج قوة تصل الى 98 حصانا، مع عزم دوران قدره 125 نيوتن / المتر.

يشار الى انه بامكانكم مشاهدة أجمل صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام alamalsayrat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

أهم المقالات