مارس 26, 2015

أبوظبي تفتتح أكبر معرض لتعديل السيارات في المنطقة

افتتح معرض “الإمارات لتجهيزات وتعديلات السيارات” أبوابه امام عشاق السيارات والدراجات النارية، حيث سيشهد منافسة شرسة بين مئات السيارات المعدلة على لقب “ملك المعرض”.

كما سيشهد زوار المعرض الحدث المرتقب والمثير “معركة المحركات” الذي يعقد للمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة، حيث يتنافس فريق Team Redline الأميركي المعروف مع فريق Al Numairy Performance الإماراتي على تجميع أقوى محرك سيارات من الصفر ضمن إطار زمني محدد. وسيحصل الفريق الفائز على المحركين معا.

أما عشاق الدراجات النارية فسيكونون على موعد مع مسابقة “بناء الدراجات النارية” المثيرة والشيقة والتي سيقوم خلالها كل من مصمم الدراجات النارية الألماني الشهير فلوريان إنجل ومصمم الدراجات النارية الإماراتي عمر التميمي ببناء دراجات نارية معدلة ورائعة في قلب الحدث.

ثم ستقام في منطقة ترفيهية خاصة في الهواء الطلق فعالية الانجراف بالسيارات التي يقودها محترفون في هذه الرياضة بسياراتهم الرباعية المعدلة وسيارات الصالون، بينما سيحرص “محترفو اختبار السيارات” على اختبار السيارات الرياضية ومحركاتها إلى أقصى حد ممكن، إضافة إلى انعقاد مسابقات أنظمة صوتيات السيارات المخصصة لاستعراض آخر ما توصلت إليه المنتجات والحلول الترفيهية داخل السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات المعرض ستقام من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، خلال الفترة من 26 ولغاية 28 مارس 2015 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وتبلغ أسعار التذاكر 50 درهما.

للمزيد من الأخبار والصور، تابعوا تويتر @alamalsayarat

أهم المقالات