فبراير 17, 2021

فولكس واغن توسع تشكيلة ID.3 بإطلاق متغير جديد

قامت سركة فولكس واغن بإضافة أخرى إلى تشكيلة ID.3 من خلال إطلاق نسخة برو Pro الجديدة في المملكة المتحدة.

يتوفر الطراز الجديد في صورة هاتشباك كهربائية مدمجة، وهو طراز عملي للحياة والأسرة.

ويتميز متغير برو الجديد من فولكس واغن بمحرك يولد قوة 145 حصانًا، وعزم دوران 270 نيوتن متر.

يأتي مدعوم بنفس بطارية 58 كيلووات في الساعة مثل 204 PS (201 HP) أداء احترافي.

فولكس واغن ID.3 برو

يظل وقت الشحن كما هو، لذا فإن إعادة شحن حزمة البطارية إلى 80 بالمئة يستغرق 35 دقيقة باستخدام شاحن تيار مباشر 100 كيلووات.

يبلغ مدى القيادة 423 كم (263 ميلاً) ويستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (0-62 ميلاً في الساعة) 9.6 ثانية.

من حيث التسعير، يمكن الحصول على ID.3 Life Pro الجديد من (39.637 دولارًا أميركيًا)، مما يجعله أرخص بقيمة (1.825 دولارًا أميركيًا) من إصدار الدخول السابق Life Pro Performance الذي كان متاحًا منذ العام الماضي.

يبلغ سعر التجزئة الموصى به لطرازي Business Pro وFamily Pro  (44.794 دولارًا أميركيًا) و(46.080 دولارًا أميركيًا) على التوالي.

مثل العديد من موديلات فولكس واغن الأخرى، تهدف مجموعة ID.3 إلى تقديم الكثير من الخيارات للعملاء – وهذا يشمل خيارات توليد القوة.

ستقوم فولكس واغن بتوسيع عائلة ID.3 في وقت لاحق من هذا العام.

وستقدم متغيرًا أكثر بأسعار معقولة، Pure، مع بطارية 45 كيلووات في الساعة.

فولكس واغن ID.3 برو

وكان الرئيس التنفيذي لعلامة فولكس واغن، رالف براندستاتر، قد كشف مؤخراً، أن شركة صناعة السيارات تخطط لإطلاق سيارة كهربائية جديدة كلياً، تسمى ترينيتي Trinity.

السيارة التي سيُكشف النقاب عنها في عام 2026، لا تزال طي الكتمان، على الرغم من أن الطريقة التي ينتهي بها العمود A فوق قوس العجلة مثيرة للاهتمام، وكذلك نسب السيارة.

وفي التفاصيل، قام الرئيس التنفيذي باستعراض طراز جديد يعمل بالطاقة الكهربائية من صانع السيارات الألماني يحمل اسم Project Trinity، الذي وصفه بأنه “مفهوم عالي الكفاءة مع تصميم مبدع”.

ستستخدم فولكس واغن المنصة الجديدة لريادة “نهج إنتاج جديد جذري” يسعى إلى إظهار طرق جديدة، لبناء المركبات الكهربائية، أكثر اقتصادية وكفاءة في مواقع مختلفة.

أهم المقالات