فبراير 08, 2016

طريقة جديدة بيئية للعناية بالسيارات.. تحد من هدر المياه

مع ازدياد مخاوف الحصول على مياه نظيفة في ظل ارتفاع نسب التلوث الموجودة في المحيط وعدم الحد بفعالية من هدر المياه بطريقة عشوائية، ومع الإهتمام العالمي بالبيئة ومحاولة تخفيف الآثار السلبية للإحتباس الحراري وتقليل النفايات الخطيرة التي تتكدس من حولنا، بدأت بعض الشركات حول العالم استخدام خامات صديقة للبيئة للعناية بالسيارات، منها شركة أو سي دي للمرة الأولى في الإمارات.

هذة الخامات تساعد على حماية وتعزيز طلاء السيارة وتعمل على ضمان تألق مظهرها ونظافتها لأطول فترة ممكنة مع حماية البيئة وتقليل الهدر من المياه، وتشمل الخدمات تنظيف أسطح الطلاء المتسخة بشكل مفرط بسبب الوحل أو تكتل الرمال أو الحرارة الشديدة التي تؤثر على مظهر السيارة، ومن ثم يتطلب توفير وضمان صيانة فعالة على مدار العام.

وبالرغم من نمط الحياة ومشغولياتنا فقد لا يتوفر لنا الوقت الكافى للعناية بالسيارات ومن هنا جاءت فكرة أو سي دي لتقدم وتوفر لسكان الإمارات خدماتها الخاصة بعناية وتنظيف السيارات أينما كانت وفي أي وقت لإرضاء العميل، مع إستخدام خامات صديقة للبيئة ومعتمدة دوليا وعلى أعلى مستوى من المعايير ومتطلبات الجودة الخاصة بالاتحاد الأوروبي، مع وجود فريق على أعلى مستوى من الخبرة في مجال العناية بالسيارات.

وعلى هذا النحو قامت أو سي دي بسد الفجوة بين الطلب ومستويات الخدمة الموجودة حاليا في السوق المحلي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن إسم الشركة “الوسواس القهري” والمعني به وسواس الحفاظ على نظافة السيارات.

ويتميز مستوى خدمات أو سي دي بالجودة العالية مع توفير خدمة العناية المتنقلة للسيارات وإستخدام التكنولوجيا المستدامة وفريق عمل ذو خبرة مدرب تدريبا عاليا، وتعد الشركة من القلائل المؤهلة التي تضمن الحافظة على المياه وذلك بإستخدام الحد الأدنى من كمية المياه وإدارة النفايات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات