ديسمبر 29, 2014

“مركز بورشه أبوظبي” يطرح الجيل الجديد من كاين

احتفل أكثر من 500 فرد من كبار الضيوف والعملاء المختارين وعدد من المدعوين الخاصين وممثلي الجهات الإعلامية، بمناسبة مرور مميز آخر لمركز بورشه أبو ظبي، شركة علي وأولاده، وذلك ضمن احتفالية حصرية كبرى أقيمت مؤخراً في فندق قصر الإمارات.

وعقب عام ناجح كوكيل محلي لـ “بورشة” في العاصمة تم الإعلان خلال الاحتفالية عن الإنجازات المستمرة للعلامة والكشف عن أحدث الموديلات الجديدة. وقد استمتع المدعوون بأمسية ترفيهية استثنائية تضمنت عرضاً غنائياً حياً للمطربة والممثلة اللبنانية المتألقة ميريام فارس التي اشتهرت بأغنية “بتقول إيه”، والتي أمتعت الحضور بفقرة رائعة تضمنت عددا من أشهر أغانيها.

وبعد ذلك تمكن الحضور من الإطلاع شخصيا وعن قرب على أحدث خطوط الموديلات مثل “بوكستر” و”كايمان جي تي إس”، و”911 تارجا” و”كاين” الجديدة كليا، والتي كانت من أبرز نجوم تلك الأمسية بفضل محركها V6 القوي إلى جانب تصميم وترتيب يتمحوران حول السائق وتصميمها الأكثر حدة فضلا عن سماتها الفائقة الأخرى.

كما تقدم “بورشه كاين” الجديدة طاقة وعزما أكثر واستهلاك أقل في الوقود إضافة إلى الأسلوب المتطور والهيكل والتصميم الأروع والخطوط الدقيقة. تتضمن هذه التشكيلة الجديدة موديلات “كاين إس إي هايبرد” الهجين بنظام الدفع المختلط، وهي الأولى في قسم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، و”كاين إس” بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بشاحنيْ توربو.

هذا وتم تطوير المحركات الأخرى وسيتم توفير إجمالي خمسة موديلات في مركز بورشه أبو ظبي.

أهم المقالات