ديسمبر 01, 2014

لاند روڤر الشرق الأوسط ترعى كأس “سينتيبيل” للبولو

رعت شركة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدورة الخامسة من كأس “سينتيبيل” للبولو التي جرت فعالياتها يوم الخميس 20 نوفمبر في نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو في أبوظبي.

ويجري تنظيم هذا الحدث سنويا بهدف جمع التبرعات لصالح جمعية سينتيبيل الخيرية ونشر الوعي حول أعمالها في مجال توفير الرعاية الصحية والتعليم للأطفال المشرّدين في ليسوتو في إفريقيا الجنوبية، حيث يشكل معظمهم ضحايا للفقر المدقع وفيروس نقص المناعة المكتسبة/الإيدز في ليسوتو.

وباعتبارها راعي السيارات الرسمي للحدث، قامت لاند روڤر بتخصيص اثنتين من مركباتها المميزة، لاند روڤر LR4 ورينج روڤر، لتقودا موكب الفريق إلى أرض الملعب قبيل بدء المباراة، حيث يلعب الأمير هاري لصالح فريق “سينتيبيل هنتسمان” في مواجهة فريق “سانت ريجيس” بقيادة الكابتن فيجويراس.

وبحضور شخصيات بارزة من مختلف أنحاء المنطقة، تم خلال الحدث جمع تبرعات بمئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، فضلاً عن تعزيز مستوى الوعي حول جمعية سينتيبيل الخيرية، من أجل دعم خططها التوسعية التي تهدف إلى توفير الدعم العاطفي والنفسي الأساسي لعددٍ أكبر من الأطفال في ليسوتو، على أمل تحسين حياتهم بشكل ملحوظ.

أهم المقالات