مارس 05, 2023

طرح شيفروليه أس 10 ميدنايت إيدشين لعام 2024 في البرازيل

ترجمة – هيثم يونس

في سبتمبر الماضي، أعلنت جنرال موتورز عن إطلاق نسخة جديدة من طراز شيفروليه أس 10 Chevy S10 كجزء من خطة طرح شاحنة البيك أب هذا العام في البرازيل. والآن كشفت شركة صناعة السيارات رسميا للتو عن إصدار شيفروليه أس 10 ميدنايت إيدشين  Chevy S10 Midnight Edition الجديد كليا في سوق أمريكا الجنوبية.

طرحت شركة جنرال موتورز البرازيلية إصدارها الجديد كليا لعام 2024 لأول مرة والنموذج الثاني لاستراتيجية العلامة التجارية القوية لتعزيز محفظتها من الشاحنات الصغيرة في السوق المحلية في البرازيل.

هذا الإصدار الخاص الجديد من أس 10 في مراحله النهائية من التطوير. سيتم تقديم جميع التفاصيل والميزات الجديدة عند وصول المنتج إلى شبكة وكلاء شيفروليه

سيكمل أس 10 ميدنايت مجموعة سيارات البيك أب متوسطة الحجم بحسب روجيرو ساساكي مدير التسويق في جنرال موتورز البرازيل

يمثل الظهور الأول للطراز أس 10 ميدنايت 2024 عودة لأحد أكثر الإصدارات الخاصة نجاحا من سيارات البيك أب متوسطة الحجم من شيفروليه في السوق البرازيلية، بعد طرحها لأول مرة في طرز 2018.

على هذا النحو، فإن ميدنايت 2024 هو البديل الأخير الذي ستطلقه جنرال موتورز لطراز الجيل الثالث الحالي قبل وصول أس 10 الجديد كليًا العام المقبل.

من الناحية الجمالية، تتميز شيفروليه أس 10 ميدنايت بإشارات تصميم فريدة من نوعها، بدءا من الشبكة الأمامية المميزة والعجلات السوداء التي تضفي عليها مظهرا أكثر إبهارا.

في الواقع ، يجمع الإصدار بين عناصر تصميم LTZ وهاي كونتري High Country  ولكن في حزمة واحدة تلغي الرف الموجود على السقف وتتضمن عجلات سوداء جديدة، وحواف وشعارات، وقضيب موازنة كامل، وأضواء LED نهارية زرقاء.

سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للتصميم والمعدات المحددة لإصدار أس 10 ميدنايت 2024 الجديد في الأشهر المقبلة مع اقتراب الاطلاق الرسمي للنموذج في البرازيل والمتوقع في منتصف هذا العام.

كالعادة، سيشمل الطراز فقط الأبتكارات الجمالية والميزات التكنولوجية الجديدة دون أي نوع من التغييرات الميكانيكية.

أهم المقالات