ديسمبر 20, 2022

طرح شيفروليه أفيو هاتشباك 2024 الجديدة كليا

بعد أيام قليلة من إطلاق الشركة المكسيكية التابعة لشركة جنرال موتورز أول إعلان تشويقي رسمي لسيارة شيفروليه Chevy الصغيرة القادمة دون الكشف عن اسمها، ظهر طراز شيفروليه أفيو 2024 Chevy Aveo الجديد كليا لأول مرة في المكسيك.

ظهرت سيارة شيفروليه أفيو هاتشباك 2024 الجديدة كليا لأول مرة بصفتها السيارة المبتدئة الجديدة للعلامة التجارية Bow Tie في المكسيك، حيث تحظى لوحة أفيو بشعبية كبيرة  في هذا السوق. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم شيفروليه أفيو بهيكل هاتشباك في ذلك البلد وتتميز بخصائص التصميم المميزة مع الراحة والسلامة.

فيما تواصل شفروليه إيجاد مسارات جديدة مع المركبات التي تلبي احتياجات عملائنا، لا سيما شيفروليه أفيو هاتشباك الجديدة التي ستوفر قيمة كبيرة ضمن العرض الفرعي للحفاظ على العملاء الحاليين في هذا القطاع وكسب المزيد من المشترين في المكسيك بالإضافة إلى طرح سيارة ذات تصميم جذاب، مليئة بالتقنية الحديثة.

شفروليه أفيو 2024 الجديدة كليا هي سيارة حديثة تم تصميمها وتطويرها من قبل الشركة المصنعة SAIC-GM-Wuling المشتركة في الصين، والتي ستكون أيضًا العضو التالي في علامة وولينغ التجارية.

تعد أفيو 2024 هي أول موديل في استراتيجية منتجات وولينغ الجديدة تحمل شعار شيفروليه، وحتى ظهرت لأول مرة قبل النموذج الأصلي الذي سيرتدي شعار ولينغ الفضي.

تؤكد جنرال موتورز المكسيك أن سيارة أفيو 2024 هاتشباك ستتنافس بقوة في فئة السيارات ذات المستوى المبتدئ في بلد أمريكا اللاتينية، نظرا لخطوط تصميمها الأنسيابية، ومساحتها الداخلية الرائدة في فئتها مع صندوق كبير ومقاعد خلفية قابلة للطي.

بالإضافة إلى قائمة شاملة من مزايا السلامة، بما في ذلك نظام الفرامل المانعة للأنغلاق (ABS) للعجلات الأربع ومكابح قرصية وست وسائد هوائية وتنبيه حزام الأمان وأجهزة أستشعار للمساعدة في ركن السيارة.

سيتم إطلاق سيارة شيفروليه أفيو 2024 الجديدة كليا رسميا خلال النصف الأول من العام المقبل في المكسيك، والتي بالإضافة إلى كونها أول دولة تستلمها ، ستكون السوق  الرئيسي لهذا الطراز الجديد من شيفروليه  والذي يهدف إلى الظهور بمختلف الأسواق. بالإضافة إلى نسخة الهاتشباك، سيتم تقديم أفيو 2024 أيضا كسيارة سيدان بأربعة أبواب.

 

أهم المقالات