يناير 09, 2023

رام 1500 تي آر إكس هافوك: مزيج من الأداء والقدرات والتكنولوجيا لعام 2023

كتابة: هيثم يونس

كشفت شركة رام RAM النقاب عن إصدار خاص من البيك آب تي آر أكس هافوك إديشن 1500 TRX Havoc Edition، عالية الأداء والتي تعد واحدة من أكثر شاحنات العلامة تجهيزا في التاريخ، كإضافة جديدة إلى التشكيلة التي سيتم توفيرها بكميات محدودة لإضفاء مظهرها الأكثر حيوية حتى الآن.

في مقابل بطاقة السعر المكونة من ستة أرقام، يحصل المشترون على أول إصدار تي آر أكس بلون أصفر زاهيا  Baja Yellow  في تاريخ العلامة جنبا إلى جنب مع عجلات مقاس 18 بوصة/إنش قابلة للقفل بالخرز، وفتحة سقف بانورامية ثنائية اللوح للحصول على هذا القدر الإضافي من الفخامة.

زود هافوك إديشن بمجموعة تجهيزات تي آر أكس من المستوى التالي (عادةً ما يكون خيارا بقيمة 10.995 دولار على تي آر أكس القياسي)، وتجمع قائمة طويلة من وسائل الراحة مثل المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً بثماني أتجاهات، ونظام الصوت هارمون كاردون بريميوم بسعة 19 مكبر، والمقاعد المهواة عبر كلا الصفين، وبطانة سرير خلفي قابلة للرش، وتجهيزات ربط حمولة، وضوء الفرامل LED المثبت بالكابينة.

تم تزويد المقصورة بدرزات صفراء براولر التي يمكن العثور عليها على لوحة القيادة والكونسول الوسطي والمقاعد، مع لمسات فريدة من ألياف الكربون، وعجلة قيادة مسطحة القاع مكسوة بألياف الكربون / الجلد، وشعارات تي آر أكس TRX مطرزة على ظهر المقعد.

شاشة معلومات السائق تظهر أيضا شعار تي آر أكس TRX باللون الأصفر Baja Yellow لتتناسب مع المظهر الخارجي النابض بالحياة. ستشير شارة وحدة التحكم المركزية الخاصة إلى الطبيعة المحدودة والخاصة لإصدار هافوك إديشن. كما تتمتع المقاعد بالتنجيد الجلدي الأسود مع شعارات تي آر أكس TRX مطرزة، بينما تتلقى الواجهة تطعيمات رياضية من ألياف الكربون.

يتلقى إصدار هافوك لوحة خاصة بالطراز على الكونسول الوسطي، جنبًا إلى جنب مع العديد من وسائل المساعدة للسائق مثل مثبت السرعة التكيفي، ونظام مساعدة الحفاظ على الممر، ونظام الفرامل في حالات الطوارئ للمشاة.

توفر نسخة رام 1500 تي آر إكس هافوك طريقة فريدة أخرى للمتحمسين للتميز من خلال أفضل مزيج من الأداء والقدرات والتكنولوجيا، بحسب مايك كوفال جونيور، الرئيس التنفيذي لشركة رام. فيما زودت البيك آب بمحرك V8 بسعة 6.2 ليتر بقوة 702 حصان (523 كيلو واط).

من المقرر طرح رام 1500 تي آر إكس هافوك للبيع بسعر 104،550 دولار بإستثناء أي رسوم إضافية، خلال الربع الأول من عام 2023.

أهم المقالات