فبراير 06, 2022

رام تستدعي 170,000 شاحنة بسبب مشكلة “يمكن حلها بسهولة في المنزل”

استدعت رام نحو 170,000 شاحنة بيك آب لمشكلة  قالت عنها العلامة “يمكن للمالكين حلها بسهولة في المنزل”. وكان الاستدعاء بشكل خاص لطرازات إنتاج عامي 2019 و2020 من موديلات رام 2500 و3500 و4500 و5500.

فيما تكمن مشكلة الاستدعاء في أن أذرع ماسحة الزجاج الأمامي يمكن أن تنفك، مما يقلل من فعاليتها أثناء تدفق ماء المطر. لحسن الحظ، فإن هذا الخلل سهل الإصلاح، ولا يتطلب أكثر من أن تقوم الشركة بشد الصواميل (العزقات) لتأمين هذه الأذرع في مكانها!

بالطبع الحل سهل، ويمكن القيام به في المنزل، ولكن الشركة تسعى دائما لأن تمنح العملاء الحاليين والجدد الثقة.

يأتي ذلك بالتزامن مع إنتاج شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل من رام، وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة ستالينتس، كارلوس تافاريس، ستطرح في عام 2024، في مواجهة أكبر منافسي العلامة التجارية مثل فورد.

وكانت قد كشفت رام عن إصدار خاص من رام 1500 ليميتد احتفالاً بالذكرى العاشرة لشاحنة البيك أب, لينضم الإصدار الخاص إلى تشكيلة العام 2022 بنسخة فاخرة مع أكثر من مستوى للقطع.

بالإضافة إلى أن رام 1500 ليميتد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية، بما في ذلك مزيج من خامات الخشب والمعدن والجلد والتطريز التفصيلي.

يضيف إصدار الذكرى العاشرة طبقة أخرى من التميز مع الجلد المبطن الحصري على المقاعد وإدراج الأبواب وبطانة علوية جديدة من الجلد المدبوغ تمتد إلى الدعامة A وأقنعة الوجه.

في الداخل أيضا يتميز الإصدار الخاص من رام بمخطط جديد باللون الرمادي النيلي والملح البحري مع إطارات من الألومنيوم الليثو.

بينما تشمل ترقيات المعدات نظاما صوتيا متميزا مكون من 19 مكبر صوت ومجموعة أدوات تقليم دواسة معدنية، ورسم فريد معروض على لوحة العدادات عند بدء التشغيل، وشارة الذكرى السنوية العاشرة على الكونسول الوسطي، وغطاء مركز ناقل الحركة الدوار المحدث.

تأتي موديلات رام 1500 ليمتد للذكرى العاشرة مطلية بطلاء الظل الأزرق Blue Shade الحصري، وكلها تحصل على باب خلفي متعدد الوظائف، ودرجة سرير مثبتة في المنتصف من موبار Mopar، وخطافات قابلة للتعديل لربط البضائع.

 فيما تشمل خيارات المحرك V-8 سعة 5.7 ليتر، مع مساعد eTorque الهجين المعتدل أو إيكو ديزل EcoDiesel سعة 3.0 ليتر.

وسيُطرح إصدار الذكرى السنوية العاشرة للشاحنة رام 1500لعام 2022،  للبيع في الربع الثالث من عام 2021،  وسيبدأ بسعر 61.870 دولاراً.

شاهد أيضاً: تجربة قيادة مجموعة شاحنات بيك أب رام “هيفي ديوتي” ورام باور واجن

أهم المقالات