ديسمبر 19, 2015

شفروليه تستعيد أمجادها الغابرة بتحديث شامل لأبرز عروضها

يمكن القول إن حقبة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، كانت تمثل العصر الذهبي للصانع الأميركي شفروليه، لاسيما مع المبيعات اللافتة لعروضه المبتكرة والجذابة وقتذاك، شأن نوفا SS لعام 1966 وكامارو Z28 جنبًا إلى جنب مع عروض إمبالا وكورفيت المكشوفة لعام 1958 وغيرها.

ومؤخرا، أعلنت شفروليه عن إطلاق الأجيال الأحدث لعام 2016 من خمسة موديلات شهيرة، وهي عروض كامارو المكشوفة وكروز وماليبو وسبارك وأخيرًا موديل فولت الهجين.

من خلال تقنياتها المتطورة وتصاميمها الجذابة وأيضًا أداء محركاتها القوية والاقتصادية في استهلاك الوقود في آن واحد، ترغب شفروليه في استعادة أمجادها الغابرة التي كفلت سمعتها المميزة في عالم السيارات في خمسينيات وستينيات القرن الماضي عبر إطلاق الجيل الأحدث المحسّن من العروض سالفة الذكر.

وبالمناسبة، علّقت الرئيس التنفيذي لجنرال موتورز “ماري بارا” التي حضرت احتفالية الإطلاق المميزة بمدينة ديترويت الأميركية، على موديل كروز الأحدث تحديدًا بقولها: “إنها سيارة جميلة، إنها واحدة من أهم موديلات عروض شفروليه… ومع استهلاكها غالونًا واحدًا من الوقود لكل 40 ميل مقطوعة، ورحابة مقصورتها، فإنني متحمسة للغاية لهذه السيارة.”

1- كروز… أكبر حجمًا وأخف وزنًا

2- كامارو المكشوفة… أكثر جاذبية

3- ماليبو: تصميم أحدث ووزن أخفّ ومحركات اقتصادية

4- سبارك المدمجة: محرك أقوى مع تحسينات شاملة

5- فولت الهجينة: مدى أوسع وتقنيات متطورة

أهم المقالات