يوليو 02, 2015

فيديو وصور تسلط الضوء على تراث جنرال موتورز

بعد الأسبوع الذي قضيناه مع جنرال موتورز في ولاية ميشيغان وبالتحديد في مدينة ديترويت حيث تم الكشف عن السيارات الجديدة لعام 2016. توجهنا في اليوم الأخير الى معرض التراث لشركة جنرال موتورز حيث توجد جميع السيارات التي صنعت من قبل الشركة.

وهناك توقفت مذهولاً عند اول سيارة صنعت عام 1903، وايضا تواجدت سيارات رائعة تراكم الدهر عليها وشهدت التطورات التي حدثت على مر العصور. سيارات لا تراها إلا في الأفلام، او اذا صح القول في الأحلام.

منها السيارت القديمة النادرة ومنها السيارات المستقبلية النموذجية والتي بقية نموذجية باشكالها الغريبة والفريدة من نوعها، والتي اذهلتني تماماً عند مشاهدتها. وكانت دهشتي اكبر عندما رأيت تاريخ تصنيعها. سيارات خلية الوقود وسيارات كهربائية تعود الى منتصف الستينات حيث لم اولد بعد. سيارات ابصرت النور واخرى لا. سيارات حققت مبيعات خيالية وسيارات اصبحت اسطورة.

بالفعل هذه الزيارة كانت تجربة فريدة وشعور لا يوصف حيث التاريخ معروض امامي وبمتناول يدي. كل سيارة ولها قصتها. سيارات رائعة محفوظة بحب وتأني. سيارات استعملها آبائنا واجدادنا. مشاهير وسياسيين. فقراء واغنياء.

الكلام والوصف لايعبران عن تأثري واحساسي بهذه التجربة والزيارة الرائعة التي لم تكن بالحسبان، ولا على اللائحة الخاصة بي. لائحة الأشياء التي يجب فعلها وتحقيقها.

شاهدوا الفيديو والصور لتعرفوا عن ماذا اتكلم. وارجو ان تنال إعجابكم.

أهم المقالات