فبراير 20, 2015

سيارات مرسيدسAMG : قوة هائلة وأداء فائق

ألهبت جولة AMG للأداء 2015 أجواء حلبة “مرسى ياس” للفورمولا 1 في أبوظبي، لترفع من مستويات الحماسة والمتعة بين صفوف السائقين الذين اختبروا القوى الفائقة لسيارات مرسيدس بطاقة إجمالية بلغت 15,300 حصان.

وبالإضافة إلى الأسطول المميز ذي الأداء العالي من سيارات “مرسيدس-AMG” ضمن جولة AMG للأداء هذا العام، شهدت الفعاليات الظهور الأول والمرتقب لسيارة Mercedes-AMG GT S، وسيارة C 63 الجديدة كلياً، في مواجهة تنافسية مثيرة وديناميكية قوية من العيار الثقيل. وبتزويدهما بمحرّكات توربو V8 من AMG بسعة 4.0 لتر، تجمع كلا السيارتين ديناميكيات القيادة على حلبات السباق مع الوظائف العملية اليومية والكفاءة المميزة.

ومن خلال فرصة غير مسبوقة للدخول إلى حلبة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 ذات المواصفات العالمية، تضمّنت جولة AMG للأداء هذا العام مجموعة مثيرة من الطرازات، هي: A 45 AMG 4MATIC، و AMG 4MATIC CLA 45، وC 63 AMG كوبيه، وC 63 S، و CLS 63 AMG 4MATIC ، وE 63 AMG 4MATIC ، و AMG SL 63، و S 63 AMG 4MATIC ، و S 63 AMG 4MATIC كوبيه، و AMG ML 63، و AMG GL 63، و AMG G 63، بالإضافة إلى سيارة Mercedes-AMG GT S الجديدة.

وبصفته حدثاً سنوياً يضعه حتماً عشاق AMG في شتى أنحاء المنطقة على أجنداتهم الخاصة، شهدت جولة AMG للأداء 2015 حضور حشد من العملاء ووسائل الإعلام، كما تضمّنت سلسلة من الفعاليات على حلبة السباق أتاحت لموقع عالم السيارات فرصة اختبار “أداء القيادة” لسيارات AMG المختلفة.

وتتمتع علامة AMG التجارية بما يزيد عن 45 عاماً من الإرث العريق في عالم رياضة السيارات، وقد تأسّست في الأصل على يد مهندسَين سابقين في “مرسيدس- بنز”، هما أوفريخت وميلشر، واللذان كان لديهما شغف لا حدود له بالسرعة. واليوم، تمثّل سيارات AMG فائقة الأداء أفضل ملامح السرعة والقوة مع حضور عالمي في ميدان رياضة السيارات الدولية، بما في ذلك مكانتها الحالية بفوزها ببطولة الفورمولا 1 العالمية للعام 2014 (فريق مرسيدس-AMG بتروناس للفورمولا 1).

وتتجلى شعبية وانتشار سيارات “مرسيدس-AMG” في المنطقة أيضاً في نتائج المبيعات العالمية، حيث تشكّل الشرق الأوسط واحدة من أكبر الأسواق لسيارات AMG حول العالم. فواحدة من كل عشر سيارات من “مرسيدس- بنز” يتم بيعها في المنطقة هي سيارة من AMG. كما تحتضن سوق الشرق الأوسط أكبر مجموعة من سيارات AMG، تتراوح من سيارة4MATIC A 45 AMG المدمجة، وسيارات السيدان والكوبيه، إلى سيارات الرودستر والدفع الرباعي.

أهم المقالات