فبراير 20, 2017

دايملر مرسيدس-بنز تكرم شركة الإمارات للسيارات بجائزتين عالميتين!

حصلت شركة الإمارات للسيارات EMC، الموزع الرسمي لسيارات مرسيديس–بنز في إمارة أبوظبي، على جائزتي أفضل شبكة وأفضل عمل تجاري جديد للعام 2016، وذلك خلال حفل التكريم السنوي الذي عقده المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز للمركبات التجارية في 31 يناير، الذي أقيم في فندق “ستينبيرجر” في دبي.

وقد تم تنظيم الحفل من قبل مكتب شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط، في إطار تكريم وكلاء الشركة في المنطقة لأدائهم المتميز خلال العام الماضي. وتميز الحدث بكونه أول حفل توزيع للجوائز من نوعه في المنطقة بعد تأسيس مكتب دايملر الإقليمي في دبي في أكتوبر 2015.

وشكلت الجوائز عن فئتي أفضل شبكة توزيع وأفضل عمل تجاري جديد للعام 2016، اثنتين من أصل ثمانية جوائز تم توزيعها لوكلاء مرسيدس-بنز في عشرة من بلدان الشرق الأوسط وهم: لبنان، الأردن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، وباكستان، والإمارات العربية المتحدة. وقد نالت شركة الإمارات للسيارات(EMC) هاتين الجائزتين الرئيسيتين خلال حفل التكريم الذي عقده مكتب مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تكريماً لمفهومها التجاري الناجح، والفهم الواضح للسوق الذي تعمل به.

وصرح رولاند شنايدر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة دايملر الشرق الأوسط للمركبات التجارية: ” نحن ندرك ونقدر الجهود والإنجازات الرائعة لوكلائنا في المنطقة في العام 2016، لذا قمنا بإطلاق حفل التكريم الأول من نوعه لمرسيدس-بنز للمركبات التجارية في الشرق الأوسط “.

“لقد أظهر الوكلاء الفائزون أداء متميزاً للغاية، وبالتالي ساهموا إلى حد كبير في نجاح شاحنات وعربات نقل وحافلات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط في العام الماضي.”

وتركز شركة الإمارات للسيارات(EMC) في أبو ظبي على تعزيز علاقاتها التجارية بشكل مستمر مع مرسيدس-بنز العالمية، وتساعد في تلبية احتياجات القاعدة الكبيرة والمتنامية لعملاء مرسيدس-بنز في المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح بلال الربعي ، المدير العام لشركة المركزية للسيارات والمعدات:” لقد رفعت شركة الإمارات للسيارات المعايير هذا العام بوضع بعض الأهداف الاستراتيجية الجريئة والمليئة بالتحدي لفريق العمل، ولقد حققنا تقدما رائعاً نحو تحقيقها. ويدل حصول شركة الإمارات للسيارات (EMC) على هذه الجوائز، على النجاح في اجتياز الأهداف التي رسمتها الشركة، والتي سوف تستمر في التفوق في هذا المجال “.

تقدم شركة الإمارات للسيارات (EMC)، خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك كبار الشخصيات، وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركات النفط ومجتمع الأعمال. وتتحمل الشركة مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مشاركتها بالعديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية، والتي تشمل المجالات الاجتماعية والبيئية والجهود الخيرية والرياضية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات