ديسمبر 18, 2015

إصدار خاص من مرسيدس AMG: سيارة A 45 4MATIC المميزة

بعد فوزها ببطولة العالم للمُصنّعين وبطولة العالم للسائقين أيضا، فضلاً عن ألقاب الوصافة التي أحرزها كل من لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ في عدة منافسات، حقق فريق “مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1″ إنجازات غير مسبوقة في عالم رياضات السيارات على مدار العام 2015.

ومع نهاية الموسم، تحتفل مرسيدس-AMG بالأداء الاستثنائي لهذا الفريق المميز مع طراز حصري خاص، هو: إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس من سيارة A 45 4MATIC، والذي يمزج بين إطلالة الفورمولا 1 المعبّرة بأسهم النصر الفضية، مع طيف شامل ومحدد من المعدات الفريدة.

1- الشكل الخارجي المميز

وتبرز السمة الخارجية المُلفتة للإصدار الحصري من سيارة A 45 في الإطلالة المميزة باللون الأخضر النفطي والأجزاء الإضافية باللون الأسود، والتي تضفي لمسات أنيقة على تصميم الطراز الفائق والهجين F1 W06 HYBRID. وبعدها، هناك باقة التصميم الانسيابي المبتكرة.

ففي الجزء الأمامي، تضم الباقة خط فاصل كبير وانحناءات خاصة، وهناك جناح على السقف في طرف الجزء الخلفي مستوحى من بطل رياضات السيارات. وتشمل ألوان الطلاء المتوفرة لهذا الإصدار: الرمادي الجبلي المعدني، والرمادي الجبلي ديزاينو مانجو، والفضي القطبي المعدني.

وتناغماً مع هذه التراكيب، تأتي العجلات المعدنية بقياس 19 إنش مطلية بالتيتانيوم الرمادي، وخط من الأخضر النفطي على حواف حلقة الإطار. وتتضمن المعدات الإضافية كلاً من الباقة الليلية، ومقاعد AMG للأداء، والباقة الحصرية “AMG إكسيكلوزيف”، فضلاً عن باقة AMG DYNAMIC PLUS الفائقة.

2- التصميم الداخلي الحصري
3- قوة المحرك والسعر

أهم المقالات