يوليو 14, 2016

رحلة لبنانية مثيرة على متن أودي أر 8 في ألمانيا

محاطون بأجمل ما أبدعت الطبيعة في المانيا من مشاهد طبيعيّة وطرقات واسعة، خاض 18 لبنانيا من عملاء اودي مغامرة حصرية لا مثيل لها، اثر القيام برحلة لا تنتسى وراء عجلة Audi R8 V10 plus الجديدة.

الرحلة التي نظمتها مؤسّسة ف.أ. كتانة، الموزّع الحصريّ لسيّارات أودي في لبنان، قدمت متعة قيادة تحبس الأنفاس واندفاع أدرينالين فريد من نوعه للعملاء وراء عجلة أودي أر 8 الخارقة، فقادوا حتّى Pfalzen، تيغرنسي، وUltental في قافلة سيّارات من طراز أر 8 من مقرّ أودي الرئيسيّ في إنغولشتات.

تقدّم أودي أر 8 الجديدة أداءً أفضل من أيّ طراز آخر أنتجته أودي. يقدّم المحرّك الوسطيّ المكوّن من 10 أسطوانات على شكل حرف V ، فضلًا عن نظام الدّفع الرباعي المستمرّ أداءً هائلًا خلال القيادة. إنّها النّسخة الأقوى بقوّة محرّك توازي 610 أحصنة، وقادرة على الإنطلاق من 0 حتّى 100 كيلومترًا بغضون 3.2 ثانية فقط بسرعة قصوى تصل إلى 330 كم/س.

تجدر الإشارة إلى أن أودي أر 8 قد حصدت مؤخرا جائزة “سيارة الأداء (World Performance Car)” مرّة أخرى، مقدّمة لأودي اللّقب الرابع من نوعه على التّوالي، لتتوّج على أنّها الطّراز الذي حصد عدد الألقاب الأكبر في تاريخ “جوائز سيّارة العام“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

أهم المقالات