أكتوبر 20, 2016

أودي ستجعل الطرقات أكثر ودية للسيارات الذاتية القيادة

اليوم، أعلنت أودي عن بعض المشاريع الجديدة التي سيتم تنفيذها على مناطق الإختبارات الرقمية للطريق السريع، والتي تضم بضعة أجزاء من الطريق السريع الذي بإمكان الحكومة وصناعة السيارات القيام باختبار التكنولوجيا المستقلة والمتصلة عليها.

ومن بين مشاريع أودي, مشروع يستهدف على وجه التحديد جعل الطرق أكثر سهولة للسيارات المستقلة القيادة للتنقل عبرها. بعبارة أخرى، أودي تسعى لجعل الطريق وغيرها من الأشياء أكثر وضوحا.

وكانت الشركة قد قامت بالبحث عن مواد أو أجهزة بإمكانها جعل الأسوار وعلامات الطرق قادرة على عكس موجات الرادار بسهولة أكبر، وسوف تقوم أودي بتثبيت إصدارات اختبارية من هذه المواد قريبا.

والهدف هنا هو المساعدة على جعل رؤية هذه الأشياء أسهل من قبل أجهزة الإستشعار في المركبة الذاتية القيادة خلال الطقس العاصف، وعلى مسافات أكبر في الطقس الجيد.

وستقوم الشركة أيضا بإختبار علامات الطرق الإضافية التي سوف تكون رؤيتها أسهل من الكاميرات الموجودة على متن السيارة، وسوف تساعد السيارة على وضع نفسها بنفسها على الطريق.

أودي ستحاول أيضا تقنية “مركبة إلى مركبة” و”مركبة إلى البنية التحتية” الجديدة والتي من شأنها أن تكون قادرة على تنبيه السيارات لحدود السرعة، وظروف حركة المرور، والبقع الجليدية وربما السماح بأنماط قيادة معينة.

وستكون هذه خطوة هامة بالإضافة إلى نظام الاتصالات الضوئية الذي أصدرته أودي في مناطق مختارة. وستقوم الشركة أيضا بالعمل على رسم خرائط مفصلة للغاية للمنطقة. وتدعي أودي أنها سوف تكون دقيقة وصولا الى السنتيمتر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

صيانة المصابيح الأمامية.. ما عليك معرفته

البيشمركة الكردية تستعد للمعركة بدبابات محلية الصنع

دايملر تخفض الإنفاق على بحوث السيارات الكهربائية بعد إطلاق EQ

أهم المقالات