مايو 04, 2024

كيا تمنح لمحة عن نسخة محدثة لسيارة EV6 الكهربائية لعام 2025

ظهرت سيارة كيا EV6 على الساحة في عام 2022 بتصميم أنيق ومقصورة فسيحة وشحن رائد في فئتها وطراز GT عالي الأداء يولد 576 حصانًا.

الآن، بعد بضع سنوات فقط من طرحها للبيع، تستعد كيا لتحديث سيارة EV6، حيث تنشر صورتين تشويقيتين تظهران المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية المعاد تصميمها لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية.

مع استمرار الإعلانات التشويقية، فإن هاتين الصورتين تكشفان الكثير. ويبدو أن المظهر الجديد يجعل سيارة EV6 أكثر انسجاما مع سيارات كيا الكهربائية الأخرى التي تم الكشف عنها مؤخرا، مثل سيارة الدفع الرباعي EV5 التي لن يتم تقديمها في الولايات المتحدة.

تتميز المصابيح الأمامية الآن بلمسة LED زاوية على شكل حرف C، والتي يتم تعليقها فوق المصباح الأمامي الرئيسي للاتصال بقطعة رقيقة تقلد شكل شبكات “Tiger Nose” التي تظهر في عروض العلامة التجارية التي تعمل بالغاز.

ولا يزال الضوء الخلفي عبارة عن قطعة واحدة تمتد للأعلى وفوق الباب الخلفي، ولكنه يتميز برسم LED جديد ينتهي على شكل مثلث.

على الرغم من عدم مشاركة أي صور، نتوقع أن تقوم كيا أيضًا بتحديث المقصورة أيضًا، ربما من خلال تصميم شاشة جديد وعناصر تحكم منقحة في الكونسول المركزي.

فيما يتعلق بالأجهزة، لا ينبغي أن تكون هناك أي تغييرات جذرية. إذا كانت السيارة الشقيقة لـ EV6، Hyundai Ioniq 5، هي أي إشارة، فإن طراز 2025 المحدث يمكن أن يحصل على بطارية أكبر تعزز المدى بحوالي 20 ميلاً.

توفر EV6 و2024 Ioniq 5 وحدة بقدرة 77.4 كيلووات في الساعة كخيار أكبر للبطارية، ولكن بالنسبة لعام 2025، قامت Hyundai بالترقية إلى حزمة تبلغ 84.0 كيلووات في الساعة.

يجب أن تظل حزمة البطارية بقدرة 58.0 كيلووات في الساعة كما هي. لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لأول مرة حتى الآن، ولكننا نتوقع رؤية سيارة كيا EV6 2025 المحدثة بالكامل خلال الأشهر القليلة المقبلة.

أهم المقالات