مايو 20, 2016

تغييرات وتحسينات في “دنلوب” لبنان.. وطرح إطارات حديثة

كشفت “دنلوب” لبنان عن ثلاثة نماذج من إطارات الجيل الجديد، وذلك خلال حفل إعادة إطلاق العلامة التجارية الرائدة في صنع الاطارات منذ عام 1888، في لبنان تحت إدارة شركة Heald Trading Company الجديدة، في فندق مونرو – بيروت.

الإطارات الحديثة هي:

– إطارات Veuro 303 التي تؤمّن راحة قصوى خلال القيادة.

– إطارات PT3 الخاصة بسيارات الدفع الرباعي والمصمّمة لتوفّر ثباتاً مطلقاً وأداء ممتازاً على الطرقات الرطبة.

– إطارات MAXX 050+ المصمّمة خصيصًا للسيارات عالية الأداء ولسيارات الدفع الرباعي والتي تتميز براحة قصوى وباستقرار تام عند السرعة العالية.

يترأس الإدارة الجديدة السيد بيار بستاني الذي يتمتّع بخبرة 40 عاماً في سوق السيارات اللبنانية، يعاونه أولاده وفريق متمرّس من المهنيين إضافة الى الشركة الأم في اليابان، حيث سيسعى بستاني الى تعزيز التنمية التجارية وتقديم تكنولوجيا عالية الأداء ضمن إطار السلامة المطلقة، متاحة في جميع أنحاء لبنان.

وفي خلال المناسبة، قال السيد بستاني: “تجمع إطارات دنلوب عقود من الخبرة والمهارة، ووحده فريق عملنا المبدع والمتمرّس باستطاعته الإرتقاء بهذه العلامة التجارية إلى أعلى مستوى”، متوجها بالشكر إلى المدير العام لشركة دنلوب في الشرق الأوسط السيد تاكيشي أداتشي وفريقه “لدعمهما المستمر ومتابعتهما اليومية التي تساعدنا في الاستجابة لتطلّعات سوق السيارات اللبناني سريع التطور“.

من جهته، اعتبر السيد أداتشي أن دنلوب “تؤمن بأن الوصول الى الوجهة يوازي في أهميته الرحلة نفسها، لذلك كان لا بدّ من العودة بحلّة جديدة متينة توفّر للمستهلكين اللبنانيين إطارات تتماشى مع أحوال الطرقات من أجل قيادة آمنة“.

تجدر الإشارة إلى أن دنلوب هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الاطارات في العالم والتي تشتهر بتطوير، إنتاج وبيع الإطارات للسيارات، المركبات التجارية والدراجات النارية. ومن خلال تعاونها مع الشركة الادارية الجديدة Heald Trading، تعد دنلوب بقيادة لبنان نحو التفوّق والنجاح.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء مدمرة لسيارتك.. ابتعد عنها أثناء القيادة

نصائح هامة لتجنب أعطال السيارة في الشتاء

هل حان وقت تركيب الإطارات الشتوية ؟

نصائح لإطالة عمر ماسحات الزجاج في الشتاء

أهم المقالات