مايو 06, 2024

يتناول حياة أسطورة الفورمولا 1.. نتفليكس تكشف عن الإعلان التشويقي لمسلسل “سينا”

عشية الذكرى الثلاثين لوفاة “آيرتون سينا” المفاجئة، أصدرت Netflix العرض الترويجي الأول لمسلسلها القصير القادم الذي يتناول حياة أحد أعظم سائقي الفورمولا 1 ومسيرته المهنية.

يبدأ المقطع الترويجي الذي تبلغ مدته دقيقتين مع غابرييل ليون بينما يستعد سينا لسباق الجائزة الكبرى البرازيلي عام 1991. يجلس ليون داخل سيارة سينا ماكلارين MP4/6، والتي سيقودها السائق الشهير لتحقيق فوزه الافتتاحي في سباق الجائزة الكبرى على أرضه ومن ثم إلى بطولة العالم الثالثة له في موسم 1991.

مع استمرار المقطع الدعائي، تومض مقاطع من طفولة سينا عبر الشاشة بينما تنعكس الانعكاسات على حاجبه. وبينما كان يتجول في حلبة إنترلاغوس، نرى مقاطع لسينا الأصغر وهو يتخيل نفسه كسائق فائز بالبطولة. ينتهي المقطع الدعائي القصير مع عبور سينا العاطفي لخط النهاية ليفوز بسباق الجائزة الكبرى على أرضه للمرة الأولى – وهو إنجاز، كما سنذكرك، فقد نجح في ذلك وسيارته عالقة في السرعة السادسة.

وفقًا لـ Netflix، سيبدأ المسلسل بمسيرة سينا في السباقات عندما انتقل إلى إنجلترا للسباق في بطولة فورمولا فورد، وينتهي بوفاته المأساوية في إيمولا عام 1994. إذا كان المقطع الترويجي والصور الصحفية يشيران إلى علاقة سينا المتقلبة مع منافسه وزميله غير المتفرغ آلان بروست سيكون محور القصة.

وفقًا لـ Netflix، سيتم تصوير أساطير الفورمولا 1 الآخرين بما في ذلك نيلسون بيكيه وجيمس هانت ونيكي لاودا طوال المسلسل. ليون، الذي يجسد دور سينا، هو زميل برازيلي لعب مؤخرًا دور ألفونسو دي بورتاجو في سيارة فيراري لمايكل مان.

لم تكشف Netflix عن تاريخ الإصدار الرسمي للمسلسل، لكن عملاق البث أكد أنه سيكون في وقت لاحق من هذا العام.

أهم المقالات