سبتمبر 20, 2022

ديلوريان تطرح مفهوم أوميجا 2040 لأول مرة: سيارة كهربائية أنيقة للطرقات الوعرة

كشفت شركة ديلوريان موتور عن أحدث مفهوم لها وهو ديلوريان أوميجا DeLorean Omega 2040، السيارة الكهربائية الأنيقة ذات التصميم المذهل الذي تستوحي جذوره من “سباقات الطرقات الوعرة باجا”، مما يعني أنه من المفترض أن يتحمل المفهوم الجديد التضاريس الوعرة والظروف الجوية القاسية.

كما يشير وضع السيارة المرتفع وعجلاتها الضخمة جنبا إلى جنب مع تصميمها الأنيق إلى تهجين سيارة بيك أب متينة مع رؤية مصقولة لمستقبل عالي التقنية.

تأتي الهوية البصرية اللافتة للنظر لـسيارة ديلوريان أوميجا 2040 لتجمع بين التصميم المصقول والمتانة والأناقة مع التقنيات الحديثة والميزات التي سيتيحها الطراز الكهربائي الفريد.

إذ تعكس الصورة الظلية لجسم ديلوريان أوميجا 2040 الديناميكي الهوائي سيارة كوبيه أنيقة، في حين أن أرتفاع الركوب يذكرنا بسيارة الطرقات الوعرة، بينما تواصل أبواب جناح النورس رؤية الشركة الأيقونية للمستقبل والتي تم ترسيخها منذ عام 1985.

كما يشير التصميم إلى عام 2040 الذي يستدعي التصميم المألوف عالي التقنية والبسيط ليتم تحويله إلى سياق ما بعد المروع – القادر على عبور الصحاري التي يسببها الجفاف والسواحل التي غمرتها الفيضانات على حد سواء، بحسب رؤية الشركة وتركيز أهتمامها على مستقبل السيارات الكهربائية.

تقول ديلوريان أيضا إن هذا المفهوم “أوميجا 2040” يمثل خروجا تاما عن تصميم السيارات التقليدي، وسيقدم بدوره نقلة نوعية في عالم صناعة السيارات الكهربائية

كانت قد كشفت شركة ديلوريان عن السيارة الكوبيه الكهربائية المذهلة ألفا Alpha 5 الجديدة كليا، والتي من المقرر أن تظهر للمعاينة لأول مرة في شهر أغسطس المقبل، قبل أن تدخل حيز الإنتاج لعام 2024. تعد ألفا 5 العملاء بأداء ينافس العلامات الرائدة مثل مرسيدس آيه أم جي  جي تي، وبورشه تايكان وتسلا أس بلايد.

 

 

أهم المقالات