أغسطس 01, 2022

ديلوريان تستعرض مستقبلها بالكشف عن 3 مفاهيم جديدة

بعد أن كشفت شركة ديلوريان DeLorean عن السيارة الكوبيه الكهربائية المذهلة ألفا 5 الجديدة كليا، هي الآن تستعرض 3 مفاهيم جديدة. تُظهر لنا ديلوريان، التي أفلست في عام 1982، كيف تمنت أن يبدو ماضيها، مع ثلاث سيارات مفاهيمية، بما في ذلك سيارة الكوبيه التي تعمل بمحرك البنزين من عام 1996، وسيارة كبيرة كهربائية بأربعة أبواب من عام 2006، وسيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالهيدروجين من عام 2013، وكلها تؤدي إلى ألفا 5 لعام 2022.

 ديلوريان ألفا 2

بدءًا من ديلوريان ألفا 2 عام 1996 ، إنها سيارة رياضية ذات مقعدين منخفضة مع دفيئة على طراز كورفيت، وأبواب من قطعتين، وهيكل من الصلب المركب. ستمثل لغة التصميم خروجًا عن DMC-12، مما يمهد الطريق للمستقبل. لم تدخل الشركة في التفاصيل من حيث المواصفات، لكنها قالت إن ألفا 2 سيتم تشغيلها بواسطة محرك احتراق.

ديلوريان ألفا 3 كونسبت

الخطوة التالية هي ألفا 3، التي تم إصدارها من عام 2006. هذا هو الحل البديل لصانع السيارات لقطاع سيارات السيدان الفاخرة، مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل. الجسم مصنوع من الألومنيوم المركب، مع صورة ظلية ديناميكية هوائية ونسب رياضية معززة بالعجلات الضخمة، وأبواب جناح النوارس الخلفية، ونوافذ جانبية بلون الهيكل للخصوصية.

ديلوريان ألفا 4 كونسبت

تم تصميم ديلوريان ألفا 4 لعام 2013 مع مجموعة نقل الحركة الهيدروجينية FCEV. يتميز الطراز بارتفاع أكبر عن الأرض، ومصابيح أمامية من نوع LED، وشكل عضلي مع نافذة مستوحاة من سيارة فيسكر أوشن، وذيل مثير مع جناح سقف كبير ومصابيح خلفية LED كاملة العرض. ومن المثير للاهتمام، أن ديلوريان عرضت رسومات تخطيطية كجزء من تطوير ألفا 4.

ديلوريان ألفا 2 كونسبت

يذكر أن ديلوريان DMC 12 هي من السيارات التي لم يكتب لها النجاح تجاريا لكنها لا تزال تحظى بالإعجاب والتقدير، أبرز أسباب الفشل هي رداءة المكونات وعدم تحلي عمال خط الإنتاج بالخبرة الكافية، في المقابل قام أحد عشاق هذه السيارة يتحويلها لتصبح سيارة تحكم عن بعد.

ديلوريان ألفا 2 كونسبت

تم انتاج أقل من 9000 سيارة من ديلوريان DMC 12 في الفترة ما بين 1981 ولغاية 1983، السبب في ذلك هو إفلاس الشركة عام 1982 مما أدى إلى توقف الإنتاج، بالرغم من ذلك تمكنت السيارة من حصد شهرة واسعة بسبب ظهورها في الأجزاء الثلاثة من فيلم الخيال العلمي الكوميدي “Back to future”.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

ديلوريان ألفا 2 كونسبت

ديلوريان ألفا 2 كونسبت

ديلوريان ألفا 3 كونسبت

ديلوريان ألفا 3 كونسبت

ديلوريان ألفا 3 كونسبت

ديلوريان ألفا 3 كونسبت ديلوريان ألفا 4 كونسبت

ديلوريان ألفا 4 كونسبت

ديلوريان ألفا 4 كونسبت

ديلوريان ألفا 4 كونسبت

أهم المقالات