يوليو 13, 2016

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018: تعرف على أبرز ما تقدمه للمنافسة

تخطط بي إم دبليو للرد على أودي A4، جاكوار XE ومرسيدس الفئة- C عن طريق إدخال 3 series بتكنولوجيا فائقة في غضون الأشهر ال 18 المقبلة وستحصل هذه السيارة على نسخة كهربائية كلياً خلال فترة خدمتها.

ستستفيد النسخة الجديدة من تكنولوجيا البناء من ألياف الكربون ومجموعة جديدة من المحركات بثلاثة أو أربعة أو ست أسطوانات للتفوق على أمثال A4 و XE على انبعاثات CO2. ولكن الشركة المصنعة تخطط أيضا لمنافسة النسخة المقبلة من تسلا موديل 3 من خلال تقديم ليس فقط نسخة بالمكونات الهجينة، ولكن أيضا طبعة كهربائية بالكامل.

ستركز بي ام دبليو على تحسين سرعة التعامل مع السيارة، وهذا عامل أساسي ضد كل من XE وألفا روميو جوليا، فضلا عن استخدام محركات أقل حجماً. توقع أن تبدأ المجموعة مع محرك 1.5 ليتر بنزين ثلاث أسطوانات، والذي هو في الواقع نفس المحرك 136bhp الموجود في 318I الحالي.

سيكون هناك أيضا ثلاث أسطوانات سعة 1.6 ليتر ديزل مع 114bhp، على الرغم من أن قلب المجموعة سيكون محرك الديزل 2.0 ليتر مع بعض التعديل. ولكن الطاقة الكهربائية هي التي يمكن ان تدفع حقا بالنموذج القادم إلى التغلب الواضح على المنافسة القادمة. بي ام دبليو تعمل على حل جذري بسيارة كهربائية تماما تسعى من خلالها لدرء المنافسة المرتقبة مع تسلا موديل 3 في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة.

تفاصيل داخلية السيارة في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات