سبتمبر 17, 2020

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021.. قمة السلسلة الفاخرة الجديدة

سحبت بنتلي الأغطية عن كونتيننتال جي تي مولينر كوبيه الجديدة لعام 2021، والتي ستحتفل بأول ظهور لها في صالون بريفيه في المملكة المتحدة في 22 سبتمبر.

تمثل بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر كوبيه الجديدة “قمة الفخامة الجديدة” للمجموعة، وبالتالي فهي توفر المزيد من الخيارات للعميل الذي يريد شراء بنتلي فريدة من نوعها وفقاً لمواصفاته الفردية.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

من الخارج، تتمتع بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر الجديدة بعدد من مزايا التصميم الحصرية، بما في ذلك الشبكة الأمامية الجديدة ذات اللون الفضي والأسود “Double Diamond ” مع فتحات التهوية الأمامية المطابقة، وأغطية المرايا الفضية اللامعة، ومصابيح الترحيب من مولينر المثبتة تحتها.

بالإضافة إلى عتبات أبواب مولينر المضيئة. تشمل التنقيحات الخارجية أيضاً مجموعة من عجلات مولينر مقاس 22 بوصة، مع شارات مركز التسوية الذاتية.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

سيوفر التصميم الداخلي لسيارة، بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر الجديدة، للعملاء تقسيمًا فريدًا من الألوان بشكل حصري.

وستقترح مولينر ما مجموعه ثماني مجموعات من ثلاثة ألوان، تضم لوحة بنتلي المكونة من العديد من الجلود والخيوط لخلق “تباين مذهل وأنيق في جميع أنحاء المقصورة”.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

بشكل قياسي، ستتوفر جميع طرازات بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر بمواصفات مولينر للقيادة، والتي تضيف خيوط “Diamond in Diamond” إلى حد كبير على كل سطح، من المقاعد إلى بطاقات الأبواب وألواح الربع الخلفي.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

تعتقد بنتلي أن كل سيارة تحتوي على ما يقرب من 400.000 غرزة داخل المقصورة، إذ تتطلب كل الخيوط الماسية 712 غرزة فردية.

استغرقت عملية التطريز وحدها، 18 شهراً، ليتم تطويرها، مع محاذاة كل غرزة بدقة مع نقطة مركز الماس الذي تصنعه.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

زُيِّن الكونسول الوسطي بلمسة فنية جديدة من الماس، مصحوبة بقشرة الجوز باللون الأسود الكبير مع طبقات الكروم.

ساعة Breitling الفريدة مثبتة في منتصف وحدة التحكم، يتم نقل اللمسة النهائية المعدنية للساعة من خلال مجموعة العدادات الرقمية، والتي تتميز بتصميم فريد للمقاييس الرئيسية.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

يمكن تجهيز بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر الجديدة إما بمحرك W12 سعة 6 ليترات بقوة 626 حصان، أو محرك V8 سعة 4.0 ليترات بقوة 542 حصان، مع قبول شركة صناعة السيارات للطلبات الأولى اعتبارًا من أكتوبر.

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر 2021

 وستبدأ عمليات التسليم الأولى لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي مولينر الجديدة في مطلع العام المقبل.

أهم المقالات