نوفمبر 08, 2014

للسعوديين فقط.. اغتنموا فرصة امتلاك نسخة نادرة من سيارات بنتلي مولسان!

تركز الشركات الرائدة بمجال صناعة السيارات على الأسواق الخليجية ولاسيما المملكة العربية السعودية التي تعتبر هدفا رئيسيا لبيع السيارات النادرة والفاخرة.

ويبدو أن شركة “بنتلي” ستخطف أنظار المنطقة العربية بمشروع مخصص للسعودية، اذ قامت بتخصيص 5 نسخ فاخرة من سيارة “مولسان” لهذه الدولة. وقد أطلقت الشركة على سياراتها النادرة اسم “ماجستيك” على أن يتم بيعها بواسطة الوكيل الحصري لبنتلي في المملكة.

وتأتي هذه السيارة من الداخل، بفرش من الجلد الأصلي مما يضفي عليها الكثير من الفخامة كما أنها تحتوي على مقاعد مريحة ذات قدرة على التدليك والمساج بالاضافة الى طاولات مخصصة للأجهزة اللوحية. كما أنها تتميز بستائر كهربائية وبمساند للرقبة يتم التحكم بها لاسلكيا من أجل توفير درجة عالية من الرفاهية داخل هذه السيارة.

أما من الخارج، فتأتي هذه السيارة بألوان محددة عرف منها اللون الرمادي الفاتح الممزوج بالأسود الداكن مما شكل خليطا لافتا للانظار. وتزداد هذه السيارة جمالا مع جنوط بمقاس 21 بوصة ومصابيح كروية تضفي نوعا من العصرية.

يشار الى أنه تم تزويد السيارة من الخلف بشعار ماجستيك مع عبارة: “هذه السيارة على خمس نسخ فقط” مما سيجعلك حتما من المميزين والملفتين على الطرقات.

ولجهة التقنيات، فهي مزودة بنظام لتثبيت السرعة، واستشعار المسافة الأمثل مع السيارات الأخرى. وتأتي بمحرك من نوع “V8” بسعة 6.8 لتر مما ينتج قوة تعادل 505 حصانا مع عزم دوران بقدرة 752 رطل – قدم وعدد لفات: 1750 لفة في الدقيقة.

يشار الى أن هذه الأيقونة النادرة متوفرة في الأسواق السعودية بسعر يقارب الـ 1.960.000 ريالا سعوديا.

أهم المقالات