مارس 24, 2023

بالصور: إصدارات مذهلة من بورشه 911 كاريرا جي تي إس في تايلاند

ترجمة: رضا داود

أطلقت بورشه سيارة 911 كاريرا جي تي إس خاصة لتايلاند احتفالاً بوجود الشركة على مدى ثلاثة عقود في البلاد. السيارة متوفرة فقط بلون واحد من أصل سبعة ألوان نموذجية، تكريما للثقافة التايلاندية وتستوحي الإلهام من ألوان البلاد لهذا الأسبوع.

بورشه 911 كاريرا جي تي إس

صنعت بورشه الألوان السبعة من خلال برنامج Paint-to-Sample. كل يوم من أيام الأسبوع له لون مطابق في تايلاند. تتميز السيارة ذات الاسم الطويل 911 Carrera GTS 30 Years Porsche Thailand Edition بلمسات أخرى مخصصة إلى جانب الطلاء الخارجي.

فهناك عجلات “توربو أس” القياسية مقاس 20 و21 بوصة/إنش بلونين، الأسود ولون هيكل السيارة المقابل له. يضيف شعار بورشه الموجود على أغطية مركز العجلة دفقة من اللون إذ يقوم صانع السيارات بطلاء ملاقط المكابح باللون الأسود لإضفاء مظهر خفي.

تجمع بورشه ألوانها الخارجية الحصرية الجديدة مع تشطيبات شديدة التباين واللمعان على المئزر الأمامي، وعتبات النوافذ الجانبية، وترصيع المئزر الخلفي، والغطاء الخلفي، والمرايا الخارجية.

كما أنها تتميز بلوحة خاصة تحمل عبارة “30 Years of Porsche Thailand Edition” على أعمدة B. في الخلف، توجد خمس شرائح فوق المحرك مطلية باللون الأحمر والأبيض والأزرق مثل العلم التايلاندي. بينما يوجد شعار 911 المعاصر أسفل حروف بورشه.

في الداخل، تتلقى 911s الخاصة قطعًا متباينة منتهية باللون الخارجي المقابل. تحتوي المقاعد على تطعيمات باللون الأسود وأنابيب رمادية اللون التي تستخدمها بورشه أيضًا لإبراز الأجزاء العلوية من لوحة العدادات وألواح الأبواب وحافة الجانب الخلفي، مقابل المقصورة الداخلية من الجلد الأسود. يتميز كل مقعد بشعار خاص بالذكرى السنوية على مساند الرأس.

وضعت بورشه جميع الألوان في سيارة واحدة كسيارة إلهام فريدة من نوعها. تعرض سيارة الإلهام جميع الألوان السبعة المستخدمة في طرازات الإصدار الخاص. ستعرضه بورشه في جناحها طوال معرض بانكوك الدولي الرابع والأربعين للسيارات لعام 2023.

أهم المقالات