ديسمبر 10, 2019

انطلاق معرض السيارات السعودي الدولي 2019

باعتباره واحد من أهم الأحدث السنوية للسيارات في السعودية، انطلقت فعاليات معرض السيارات السعودي الدولي 2019 للسنة الواحدة والاربعون على التوالي، ليشهد هذا العام مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محلياً لعرض كل اصدارات السيارات الجديدة لعام 2019 وكشف الغطاء عن بعض أهم الإصدارات الجديدة والحصرية للمرة الأولى في السوق السعودي.

تستمر نشاطات معرض السيارات السعودي الدولي 2019 من 10 إلى 14 ديسمبر الجاري، وهو برعاية البنك الأهلي التجاري في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، وتشريف صاحب السمو الأميرسعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة.

انطلاق معرض السيارات السعودي الدولي 2019

ويبدو أن معرض السيارات السعودي الدولي الذي يقام كل عام منذ 1978 وحتى اليوم بتنظيم من شركة الحارثي للمعارض، سيكون مختلفاً في 2019 حيث يحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية، ومتعة أكثر للجميع، إضافة إلى أن الدخول مجاني للجميع.

عدد كبير من مصنعي السيارات من أميركا الشمالية وآسيا يشاركون في المعرض، حيث يتم عرض العديد من السيارات الجديدة، بالإضافة إلى سيارات هجينة وكهربائية. ومن هؤلاء العارضين تويوتا، و شفروليه، وإم جي، وهافال، وفورد، وفاو، وشيري، وجي اي سي، وسوزوكي، و كيا الجبر، وهيونداي، وشانجان.

معرض السيارات السعودي الدولي 2019

كما يشهد المعرض هذا العام تقديم حلول تمويلية ميسرة يقدمها البنك الأهلي التجاري الراعي الماسي للمعرض وشركة اليسر للتمويل، وأيضا مشاركات شركات تأمين تقدم خدمات متطورة وميسرة لتأمين المركبات تقدمها كلا من شركة ملاذ للتأمين والشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني.

يقام المعرض على مساحة (10.000) م2 داخلي و (30.000) م2 خارجي، ويوفر لزوار وعشاق السيارات مجموعة واسعة من أحدث موديلات السيارات العائلية، وسيارات النقل الشخصي والتجاري والسيارات صديقة البيئة من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا والصين.

كما يتضمن معرض السيارات السعودي الدولي 2019 إضافات جديدة تتيح للجمهور مشاهدة العديد من الفعاليات والأنشطة المخصصة للشباب وعروض حية للسيارات المعدلة وسيارات الدفع الرباعى.

يفتح المعرض يومياً من 4 عصراً إلى 10 مساء في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويعد فرصه مناسبة لسيدات المجتمع لاختيار سيارتهم المستقبلية في ظل التنوع الكبير من الخيارات المتاحة.

أهم المقالات