أغسطس 02, 2019

أربع جوائز حصدها وكيل جاكوار لاند روفر في السعودية

حصد وكيل جاكوار لاند روفر في المملكة العربية السعودية، شركة محمد يوسف ناغي أربع جوائز مرموقة خلال مؤتمر جاكوار لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق، والذي أقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ويقام المؤتمر بشكل سنوي لتكريم الوكلاء في 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقديرا لإنجازاتهم وجهودهم في تحقيق الأهداف التسويقية بصفة خاصة للعلامتين البريطانيتين جاكوار ولاندروفر، بالإضافة لإسهاماتهم في نجاحات الشركة ونمو أعمالها في هذه المنطقة الهامة.

أربع جوائز حصدها وكيل جاكوار لاند روفر في السعودية

أربع جوائز حصدها وكيل جاكوار لاند روفر في السعودية

– الجائزة الأولى كانت من نصيب الأستاذ محمود عبدالعزيز مرزا، مدير إدارة التسويق وعلاقات العملاء بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، والذي نال جائزة “أفضل مسوّق في العام” تقديراً للخطط التسويقية التي حققت نجاحاً بارزاً، وضمان تطبيق كافة العناصر المطلوبة على أكمل وجه بما يتناسب مع سياسات العلامتين التجاريتين على مستوى العالم، علاوةً على تميّزه في التنسيق بين مختلف الإدارات بما يضمن نجاح خطة التسويق وتلبية توقعات العملاء.

– حصلت الشركة كذلك على جائزة “أفضل فعالية تدشين سيارة”، بفضل الحملة الخاصة بإطلاق وتدشين سيارة جاكوار (E-PACE) والفعاليات التي صاحبتها وأسهمت في تحقيق تطلعات العملاء.

– الجائزة الثالثة هي “أفضل نشاط علاقات عامة”، تقديراً لأنشطة الاتصال والعلاقات العامة التي نفّذتها الشركة عقب القرار الملكي بالسّماح بقيادة المرأة، من أجل تعزيز مكانة العلامة التجارية وجاذبية سيارات جاكوار ولاند روفر بين السيدات، حيث أسفر ذلك بعد عام من صدور القرار عن اقبال السيدات على منتجات الشركة بشكل ملاحظ.

– الجائزة الرابعة هي “أفضل أنشطة رعاية”، وأحرزتها الشركة تقديراً لرعايتها لفريق السعودية للسباقات، باكورة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والذي شارك في بطولة سلسلة سباقات جاكوار I-PACE eTROPHY. حيث كانت للرعاية الرئيسية للفريق دوراً مهما في فوز أعضائه بلقب البطولة في موسمها الأول، بتتويج السائق بندر العيسائي بطلاً ومتصدراً للترتيب العام للفئة الفضية (برو-آم)، بينما نال زميله في الفريق البطل أحمد بن خنين المركز الثالث في الترتيب العام في نفس الفئة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسويق يقام بشكل سنوي لوضع الاهداف والمبادرات التسويقية بالإضافة للأولويات الواجب الأخذ بها بعين الاعتبار ضمن خطط الوكلاء لتتماشي مع الأهداف الأسمى الموضوعة من قبل الشركة الأم. ويصاحبه تكريم أصحاب الإنجازات بناءً على مقاييس محددة تسهم في تعزيز مكانة جاكوار ولاند روفر في مختلف أسواق المنطقة، ويتيح فرصة مثالية للتعبير عن تقدير الشركة لشبكة وكلائها ضمن سوق السيارات الفاخرة شديد التنافسية في المنطقة.

أهم المقالات