مايو 04, 2021

الكشف عن فولكس واغن بولو 2021 بمظهر جديد

يستمر تجانس سيارات فولكس واغن مع الإعلان عن سيارة بولو محسنة لعام 2021، إذ تحصل السوبر ميني الألمانية على مظهر متجدد، والمزيد من التكنولوجيا والقيادة الذاتية من المستوى الثاني.

كما منحت السيارة نفس شريط إضاءة LED على طول شبكة المبرد مثل ID 3، جولف، وأرتيون.

فولكس واغن بولو 2021

خلال الكشف عن فولكس واغن بولو 2021، قال رئيس قسم التصميم الخارجي في فولكس واغن: “إن الارتباط بالعائلة بشكل أكبر وأوسع هو المفتاح، فمن المهم جدًا أن تكون لديك هذه العلاقة مع لغة تصميم تجعل السيارة أكثر اتساعًا ويمكن التعرف عليها بسهولة. “

فولكس واغن بولو 2021

يعد شريط الإضاءة أحد عناصر التغييرات في تصميم السيارة، حيث تتطلع فولكس واغن إلى تجاوز الرقم 18 مليون، وهو عدد نسخ البولو التي تم بيعها في تاريخ الطراز الذي يبلغ 45 عامًا.

فولكس واغن بولو 2021

أجريت المزيد من التغييرات على المصابيح الأمامية LED (قياسية الآن)، والمصدات الأمامية والخلفية الجديدة، والباب الخلفي المعاد تصميمه والمصابيح الخلفية LED.

تتوفر مصابيح LED الأمامية بتقنية لأول مرة في بولو ويطلق عليها IQ Light.

وتكتسب السيارة أيضًا لافتات الشركة الجديدة التي يسيطر عليها شعار VW كبير مع أحرف بولو أسفلها.

فولكس واغن بولو 2021

تظل قاعدة العجلات كما هي، لكن النسخة المحسنة أطول قليلاً، بسبب مصداتها المعاد تشكيلها.

بالإضافة إلى تعديلات التصميم، تتوفر بولو الآن مع Travel Assist كخيار.

فولكس واغن بولو 2021

تجمع ميزة القيادة الذاتية من المستوى الثاني، التي شوهدت لأول مرة في باسات، بين التحكم التكيفي في ثبات السرعة والمساعدة في الحفاظ على الممر لتمكين القيادة الآلية جزئيًا بسرعة تصل إلى 130 ميلاً في الساعة.

تم تجهيز نسخة أكثر انتظامًا من نظام المساعدة في الحفاظ على المسار بشكل قياسي.

فولكس واغن بولو 2021

في الداخل، حصلت بولو على أحدث نظام معلومات ترفيهي من فولكس واغن مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 إنش بشكل قياسي، مما يوفر جميع خيارات الاتصال الأحدث.

يتوفر إصدار 9.2 إنش كخيار، بينما يتم إحضار التحكم في درجة الحرارة المنزلق الجديد الذي يجلس أسفل الكونسول الوسطي من الجولف.

فولكس واغن بولو 2021

تعد عجلة القيادة متعددة الوظائف المعاد تصميمها والمناسبة بشكل قياسي جزءًا من التغييرات، بينما في لوحة العدادات، هناك شاشة عرض رقمية مقاس 8.0 بوصة تحيي السائق.

فولكس واغن بولو 2021

تبقى المحركات كما كانت من قبل. من خلال توفير مجموعة من مخرجات الطاقة من 79 حصانًا إلى 108 حصانًا، توفر المجموعة المكونة من ثلاث أسطوانات والبنزين بالكامل مجموعة من علب التروس الأوتوماتيكية اليدوية أو المزدوجة القابض.

سيتم إصدار الأرقام الرسمية لاقتصاد الوقود بالقرب من إطلاق السيارة.

فولكس واغن بولو 2021

لا توجد خطط حاليًا لتقديم بولو مع مجموعة نقل الحركة المكهربة. تقول فولكس واغن أن لديها نطاق معرف لملء هذا الدور، مشيرة إلى أنها تخطط لسيارة كهربائية ستقع أسفل الجولف 3.

ستتوفر بولو 2021 بمواصفات Life و Style و R-Line، بما يتناسب مع تشكيلة جولف ويحل محل حواف Match و SEL و R-Line القديمة.

سيستمر تقديم بولو GTI hot hatch، لكن النسخة المعدلة لن تصل إلى الأسواق الأوروبية حتى أوائل عام 2022.

تطرح مجموعة بولو الجديدة للبيع في الربع الثالث من عام 2021.

لم يتم تأكيد الأسعار بعد، ولكن من المحتمل أن يؤدي التحديث إلى زيادة بسيطة في التكلفة بسعر يبدأ من حوالي 24.307 دولار أميركي.

أهم المقالات