يناير 21, 2021

سيارة فولكس واجن T-Roc الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط قريباً

تضيف فولكس واجن الشرق الأوسط مستوى جديداً من ديناميكية الأداء إلى قطاع سيارات SUV المدمجة بطرح سيارة T-Roc الجديدة كلياً.

وباعتبارها أول سيارة رياضية مدمجة متعددة الاستخدامات من فولكس واجن، تتميز سيارة T-Roc بالأناقة والأداء العملي والطابع المتميز.

كما تضع معياراً جديداً لقطاع سيارات SUV المتطور. وتعبر السيارة عن لغة التصميم الجديدة الحالية الخاصة بفولكس واجن، حيث تم تزويدها بواحد من أقوى المحركات في فئتها، مع العديد من التجهيزات.

وتوفر أعلى مستويات الديناميكية لتعزيز متعة القيادة. وستصل سيارة T-Roc إلى أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من مارس/أبريل 2021.

فولكس واجن T-Roc

تمثل سيارة T-Roc طراز 2021 الجديدة كلياً أحدث طراز في مجموعة سيارات SUV من فولكس واجن. وتتميز سيارة T-Roc الجديدة بتصميم جديد جذاب وتقنيات متطورة لمجموعة الحركة وأنظمة أمان فائقة.

وتهدف الشركة إلى تلبية متطلبات مستخدمي سيارات SUV المدمجة في الشرق الأوسط من خلال توفير تقنية TSI المتطورة من فولكس واجن التي تقدم مزيجاً من الأداء الفائق والسعر المناسب.

وتسعى الشركة إلى إحداث تغيير جذري في فئة سيارات SUV المدمجة من خلال توفير محرك فائق الأداء، مع تصميم جريء فريد في الداخل والخارج، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من ألوان السقف المتباينة وتجهيزات المقصورة الملونة، وجميع التقنيات المتطورة التي تحتاجها للحصول على أداء فائق لا مثيل له.

يتبع تصميم سيارة T-Roc السمات الأصيلة لتصاميم فولكس واجن الجريئة لسيارات SUV، والتي تشبه سيارتي تيغوان وطوارق. وتم تطوير تصميم الهيكل الخارجي لسيارة T-Roc كلياً باستخدام العديد من التجهيزات الجديدة من فولكس واجن.

وتتميز بمصابيح هالوجين أمامية ومصابيح خلفية بتقنية LED ومصابيح الإضاءة النهارية المتحركة بتقنية LED على شكل حرف U، مع سقف بلون متباين وفتحة سقف بانورامية.

وتحظى السيارة بتصميم متطور مميز للغاية، ولكنه متوافق مع تصاميم عائلة طرازات فولكس واجن.

فولكس واجن T-Roc

تتضمن المقصورة ركن قيادة جديد يشتمل على العديد من التقنيات الرقمية المتطورة، مع إمكانات اتصال فائقة، إلى جانب شاشة نظام المعلومات والترفيه الكبيرة التي تعمل باللمس.

وتتميز التقنيات المتطورة بسهولة الاستخدام، وتتضمن الشاحن اللاسلكي والراديو الرقمي DAB+ ونظام صوت Beats بقوة 300 وات مع مضخم صوتي ونظام الملاحة Discover Media Navigation، من أجل تعزيز متعة القيادة.

أهم المقالات