مارس 05, 2021

الإصدارات الأخيرة من “رام 1500 بنيت لخدمة” ذات الطابع العسكري

تستعد “رام” لإغلاق  سلسلة شاحناتها من رام 1500 “بنيت لخدمة” Built to Serve Edition 1500، وذلك بإصد خامس وأخير لعام 2021،  تكريمًا للفروع الخمسة للقوات المسلحة الأمريكية، وستكون الدفعة الأخيرة هي الأندر منها جميعًا بلونين ملفت للانتباه

رام 1500

يتميز الإصدار الخامس والأخير الخاص بقوات خفر السواحل بتصميم “مستوحى من القوة البحرية مع كل من ألوان Spitfire و Bright White” الخارجية.

إلى جانب خياري الطلاء، تحتوي الشاحنة على عدد من المكونات السوداء بما في ذلك الشبك، والمصدات، والشارات، والخطوات الجانبية، والعادم. تنضم إليهم مشاعل الرفرف بلون الهيكل وعجلات الألومنيوم مقاس 20 بوصة مع طلاء رمادي تقني.

يحمل النموذج أيضًا علمًا أميركيًا وملصق “مُصمم للخدمة” على ألواح الربع الخلفي.

رام 1500

التغييرات الداخلية محدودة نسبيًا، لكن الإصدار الخاص يحتوي على مقاعد سوداء مع درزات متباينة برتقالية وألواح فيلكرو مع تطريز “Built to Serve”.

وتحتوي السيارة على “نظام سلم مرفق/ معدات تحميل خفيفة الوزن معيارية (PALS / MOLLE)”.

ومن أبرز المزايا تزيينات Black Onyx Chrome، وسجادات أرضية مطاطية مناسبة لجميع الأحوال الجوية وشارة “بنيت للخدمة” على لوحة العدادات.

رام 1500

سيتوفر ما مجموعه 1250 “نسخة لخفر السواحل” ستتوفر حزمة الإصدار الخاص مع “جميع أنماط الهيكل وجميع المحركات”.

وستتوفر بمحتوى 4 × 4 Off-Road Group بما في ذلك خطافات السحب، وألواح الانزلاق، وممتصات الصدمات شديدة التحمل، والتحكم في نزول التلال، وجهاز إلكتروني – قفل تفاضلي خلفي.

ستبدأ رام في قبول الطلبات هذا الشهر، ومن المقرر الإنتاج في الربع الثاني من عام 2021.

رام 1500

وكانت مجموعة فيات كرايسلر FCA، قد احتفلت في نوفمبر الفائت بعيد ميلادها الخامس والسبعين لسيارة رام باور واجن، من خلال إصدار خاص جديد أطلق عليه اسم رام باور واجن الذكرى 75.

رام 1500

وتم إطلاق الإصدار لعام 2021 مع MSRP بقيمة 65.250 دولاراً أميركياً، باستثناء 1.695 دولاراً للواجهة ورسوم المناولة. بالإضافة إلى رسوم التاجر، وسيصل إلى صالات العرض قبل نهاية العام.

وعلّق رئيس العلامة التجارية، مايك كوفال جونيور بقوله: “تعتبر عربة رام باور واجن 2021 هي شاحنة الطرقات الوعرة الأكثر قدرة على الإنتاج في الصناعة”.

رام 1500

أهم المقالات