نوفمبر 13, 2020

رام باور واجن 2021.. إصدار الذكرى 75 على تأسيس العلامة

تحتفل مجموعة فيات كرايسلر FCA، بعيد ميلادها الخامس والسبعين لسيارة رام باور واجن، من خلال إصدار خاص جديد أطلق عليه اسم رام باور واجن الذكرى 75.

وتم إطلاق الإصدار لعام 2021 مع MSRP بقيمة 65.250 دولاراً أميركياً، باستثناء 1.695 دولاراً للواجهة ورسوم المناولة. بالإضافة إلى رسوم التاجر، وسيصل إلى صالات العرض قبل نهاية العام.

رام باور واجن 2021

وعلّق رئيس العلامة التجارية، مايك كوفال جونيور بقوله: “تعتبر عربة رام باور واجن 2021 هي شاحنة الطرقات الوعرة الأكثر قدرة على الإنتاج في الصناعة”.

وتابع: “هناك عدد قليل من المركبات التي لها تاريخ طويل وثري مثل باور واجن. وبالاقتران مع رام 1500 تي آر إكس الجديدة، فإن إطلاق الإصدار الخامس والسبعين يعزز مكانة رام تراك كرائدة للشاحنات على الطرقات الوعرة”.

رام باور واجن 2021

ما يميزها عن بقية المجموعة هي الشبكة السوداء مع شارة RAM باللون البرونزي، ومحيط المصابيح الأمامية السوداء اللامعة، والباب الأسود الماسي، والقضبان الصخرية مع القدرة على التحرك الجانبي.

وهناك ورسومات الباب الخلفي الخاصة و شعار “Power Wagon 75th Years of Service ” المصممة على الجانبين، وهي مثبتة على عجلات جديدة مقاس 17 بوصة ملفوفة بإطارات مقاس 33 بوصة.

رام باور واجن 2021

تتوفر الشاحنة بتشطيبات طلاء أحادية وثنائية اللون، بما في ذلك ألوان “البرتقالي المنصهر، السندان، الأبيض الساطع، الأخضر الزيتوني، الأحمر المشتعل، الأحمر ديلمونيكو، الأزرق المائي، الأزرق باتريوت، الغرانيت المعدني الكريستالي، الفضي المعدني، والصلب المعدني”.

رام باور واجن 2021

كما يوجد مقاعد رياضية أمامية، ومفروشات جلدية بنية، وشعار “Power Wagon 75” وإدراج الأبواب، وإدخالات لوحة العدادات السوداء اللامعة، وشارات على الكونسول المركزي ولوحة القيادة، ومحيط راديو من الألومنيوم المصقول الداكن مع لمسات باللون الأسود البيانو الفضي وغيرها.

رام باور واجن 2021

علاوة على ذلك، فهي تتميز بنظام معلومات ترفيهي مقاس 12 بوصة، وصوت Harman Kardon المتميز، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة، وحزم للطرقات الوعرة توضح ارتفاع الركوب، ودوران المسار، وموضع صندوق النقل، ومقاييس الملحقات.

رام باور واجن 2021

تتميز باور واجن برافعة 12000 رطل (5443 كجم)، وعلبة نقل إلكترونية، ومجموعة رفع المصنع، وإعداد تعليق فريد، وقضيب تأرجح أمامي قابل للفصل الإلكتروني، وقفل تفاضلات أمامية وخلفية.

رام باور واجن 2021

يذكر أنه مر 10 سنوات منذ أن سمعنا رسميًا باسم دودج رام، وهي شاحنة بيك أب جديدة تمامًا. هذا لم يمنع الكثير من الناس من الاستمرار في استدعاء شاحنات دودج، لكن رام كونها علامة تجارية قائمة بذاتها كانت ناجحة إلى حد ما لشركة FCA.

للاحتفال بهذا الإنجاز، ولأن رام تحب بيع السيارات ذات الإصدارات الخاصة، يمكنك الآن طلب رام لونغ هورن 1500 / 1500 Limited Longhorn 10th Anniversary Edition.

أهم المقالات