أبريل 18, 2016

اكتشفوا “عرض الصيف المميز” من ميتسوبيشي الإمارات

كعادتها ستجعل شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات الميتسوبيشي في دولة الإمارات هذا الصيف أكثر تميزاً، وذلك بإطلاقها “عرض الصيف المميز” الذي سيمكّن العملاء من شراء سيارات باجيرو بنسبة فائدة 0٪ ، و شراء سيارات لانسر من دون دفعة أولى.

إلى جانب ذلك سيحصل عملاء الحبتور للسيارات خلال فترة العرض على العديد من المزايا المجانية التي تتضمن تأمين، خدمة للسيارة لغاية 30,000 كم، وضمان لمدة 5 سنوات/ 100,000كم، وتظليل الزجاج من 3M، إضافةً إلى حماية التنجيد والصبغScotchgardTM.

والجدير بالذكر أنّه سيكون بوسع العملاء اقتناء سيارات الميتسوبيشي بأسعار مخفضة، حيث تتوفر سيارة باجيرو الأسطورية ابتداءً من 1,240 درهم شهرياً، ومونتيرو سبورت الجديدة ابتداءً من 1,302 درهم شهرياً، وأوتلاندر SUV ابتداءً من 1,135 درهم شهرياً، وميراج هاتشباك الجذابة ابتداءً من 581 درهم شهرياً ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 765 درهم شهرياً.

وفي هذا الصدد صرح السيد رافين سي في، رئيس مبيعات الميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات قائلاً:” إنّ هذا العرض المميز لن يمكن العملاء فقط من شراء سياراتهم المفضلة بأسعار مخفضة بل سيضمن لهم راحة البال التامة بفضل مجموعة المزايا والخدمات المجانية التي سيحصلون عليها”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات