أبريل 25, 2016

كلداري ومازدا في الشارقة لدعم البيئة

حازت الجولة التي قامت بها شركة كلداري للسيارات في شوارع إمارة الشارقة تحت شعار الشارقة في قلوبنا يوم الخميس 14 ابريل بإعجاب الكثيريين، والتي جاءت احتفالاً بافتتاح معرضها الجديد لسيارات المازدا في منطقة القصباء بالشارقة، وتزامنت مع أيام الشارقة التراثيه. و تهدف الجولة إلى تعزيز القيادة الآمنة، وتحسين البيئة، والحفاظ على تراث الإمارة وثقافتها.

كان للجهات الحكوميه لامارة الشارقه دور فعال لانجاح مبادره “الشارقه في قلوينا ” والتي نظمتها شركه الدرجات السته (Six Degrees ) للفعاليات و العلاقات العامه وكانت المبادره تحت اشراف و الدعم اللوجيستي لاتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات الناريه بالتنسيق مع إدارة متاحف الشارقة، وهيئة تنمية التجارة والسياحة بالشارقة،القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية إمارة الشارقة، وهيئة الشارقة للتطوير والاستثمار )شروق(، والجامعة القاسمية، ومؤسسة الشارقة للإعلام.

IMAGE24.jpg

تحظى شركة كلداري للسيارات بمكانة رائدة في قطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث تدير معارض للسيارات في دبي، وأبو ظبي، والعين، والشارقة، ورأس الخيمة، والفجيرة. وقد حققت نجاحا كبيرا لشركة مازدا موتور على مدار أكثر من 35 عاماً.

وتوفر شركة كلداري سيارات ومركبات عالمية المستوى، بالإضافة إلى تقديم مستوى رفيع لخدمة ما بعد البيع والدعم الفني، مما أكسبها سمعة طيبة كرائدة في مبيعات السيارات كما حظيت بثقة عملائها ورضاهم.

IMAGE13.jpg

موقع عالم السيارات شارك مع عدد من الصحفيين المتخصيين في مجال السيارات في اختبار القيادة لمجموعة من سيارات المازدا موديل عام 2016 من معرض الشركة بدبي الكائن في شارع الشيخ زايد بحي القوز ثم قاموا بزيارة عدد من الأماكن التراثية بالتزامن مع احتفالات الدورة الرابعة عشر من مهرجان أيام الشارقة التراثيه.

أتت زيارة هذه الأماكن لإعلاء قيم ومباديء مؤسسة مازدا العالمية التي تهدف إلى تعزيز القيادة الآمنة، وتحسين البيئة، والتعرف على تراث وثقافة البلدان التي تستورد سيارات المازدا.

وشملت الجولة زيارات إلى حصن الشارقة، ومركز الشارقة للاستكشاف، وسوق العرصة، ومتحف الشارقة للتراث، ومركز مليحة للآثار، والجامعة القاسمية وصولا إلى برج الهند مكان اختتام الفعالية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات مضمونة لإزالة الصدأ من سيارتك

تنبيه هام: لا تسمح للركاب النوم في سيارتك

نصائح للتأكد من سلامة الإطارات خلال أشهر الصيف الحارة

لن تفكر بتجاوز الاشارة الحمراء بعد هذا الفيديو

أهم المقالات