أغسطس 24, 2016

إنفينيتي الشرق الأوسط تكشف عن طراز Q30 في بيروت

كشفت إنفينيتي الشرق الأوسط خلال حفل خاص في العاصمة اللبنانية بيروت عن سيارة إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا التي تنتظرها أسواق المنطقة. وتمثل إنفينيتي Q30 المدمجة والنشطة طرازًا جديدًا من المركبات الفخمة لفئة جديدة من العملاء. كما تمثل السيارة الدخول الأول لإنفينيتي في فئة السيارات المدمجة الفاخرة التي تشهد نموًا متسارعًا، ومن المتوقع أن تلعبQ30 دورًا مهمًا في استمرار نمو العلامة التجارية في المنطقة.

تستخدم Q30 ملامح تصميم إنفينيتي المميزة وتطورها إلى أشكال ديناميكية جديدة. فعلى سبيل المثال، استوحى الشبك الأمامي ثلاثي الأبعاد بالقوس المزدوج من إنفينيتي Q50، مع حركة أكثر مرونة نحو المصابيح الأمامية. وتتدفق المنحنيات المثيرة والخطوط الثورية على غطاء المحرك وحاميات الطين وعبر خط الهيكل نحو كتف السيارة ذو الشكل الموحي بالقوة.

إنفينيتي Q30 سبورت أكثر انخفاضًا بقليل (1475 مم) ما يُبرز الملامح المميزة الشبيهة بسيارة الكوبيه والتي تتأكد من خلال المنطقة الزجاجية الرقيقة، بينما تساهم في تعزيز القيادة الرشيقة والتحكم المتوازن. كما يتميز أداء القيادة بفضل إعدادات التعليق الفردية وخصائص القيادة الخاصة والتحكم العملي، ما يمنح عملاء السيارات المدمجة والفاخرة خيارًا خاصًا بتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

تشمل إنفينيتي Q30 الفاخرة مصابيح الضباب الأمامية بتقنية LED ومرايا الأبواب بلون الهيكل والمدفئة، بالإضافة إلى العادم الثنائي مستطيل الشكل من الكروم. أما العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم فقياسها 18 بوصة وتضع إضافة مميزة لمظهر درجة بريميوم المدهش.

المزايا التكنولوجية وقوة المحرك في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات